الجمعة 26 ابريل 2024

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 21-10-2021.. وصول وزير الخارجية طرابلس لحضور مؤتمر «دعم استقرار ليبيا»

وصول وزير الخارجية طرابلس

تحقيقات21-10-2021 | 11:34

إسراء خالد

تعرض بوابة «دار الهلال» موجز أخر أخبار مصر اليوم الخميس 21-10-2021، إذ جاء مجموعة من الأخبار في الفترة الصباحية، بينها، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم، معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب سيناء، بالإضافة إلى وصول وزير الخارجية، سامح شكري، إلى العاصمة الليبية طرابلس، للمشاركة في أعمال مؤتمر دعم استقرار ليبيا.

أخبار مصر اليوم

ومن أخبار مصر اليوم، تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 21-10-2021، استقرارا على معظم الأنحاء مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم، معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب سيناء، وحارا على جنوب الصعيد، بينما يكون لطيفا ليلا على كافة الأنحاء.

وتتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، فضلا عن نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات مُتقطعة، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (20% تقريبا).

أخبار مصر الآن

وتضمنت أخبار مصر الآن، توضيح الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إنها توجهت بزيارة لمحافظة الوادي الجديد، وهي زيارة أكثر من رائعة وموفقة جدًا، مشيرة إلى أنه قبل الدخول لمؤتمر التمور، تم تفقد أكثر من موقع سواء مصانع أو مزارع أو مبادرات.

وأضافت وزيرة التجارة، خلال تصريحات لفضائية صدى البلد، أن مصر تحتل المركز الأول عالميا في إنتاج التمور، وتستحوذ على أكثر من 18% من إنتاج التمور على مستوى العالم، وأنه بالتطلع وتفقد المنتجات بمعرض التمور من محافظات مختلفة شاملة لكل أنواع المنتجات سواء صناعية أو زراعية ونشجع مواطني الوادي الجديد على استمرار هذا الإنتاج.

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، وصول وزير الخارجية، سامح شكري، إلى العاصمة الليبية طرابلس، للمشاركة في أعمال مؤتمر دعم استقرار ليبيا.

وتستضيف العاصمة الليبية طرابلس، اليوم الخميس، «مؤتمر دعم استقرار ليبيا»، الذي يشارك فيه ممثلون عن عدد من الدول، ويهدف لإعطاء دفعة للمسار الانتقالي قبل شهرين من انتخابات رئاسية مصيرية للبلاد.

آخر أخبار مصر حتى الآن

ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، استقبال الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بحضور الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة والمشرف على مكتب الوزير، واللواء خالد الأعصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، والمهندس محمد صالح رئيس هيئة الصرف والمهندس محمد عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظتي القاهره والجيزة، والمهندس ناصر البلاصى رئيس الإدارة المركزية لاقليم صرف  مصر الوسطى ، لاستعراض الموقف التنفيذى لمشروعات الموارد المائية الجارية والمستقبلية بنطاق المحافظة.

وإستعرض الدكتور عبد العاطى واللواء راشد موقف الحملات الموسعة الجارية حالياً لإزالة كافة التعديات على مجرى نهر النيل والترع والمصارف وأملاك الرى بنطاق محافظة الجيزة بالتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظة وجهات الدولة المختلفة ، مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية.

أقرأ أيضًا:

في عيدها الـ54.. كيف نجحت القوات البحرية في القضاء على المدمرة إيلات؟ (فيديو)

في ذكرى إغراق المدمرة إيلات.. «القوات البحرية المصرية بطولات وإنجازات» (فيديو)

حالتان تتسببان في حرمانك من الحصول على المعاش.. تعرف عليهما

Dr.Randa
Dr.Radwa