الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد فتح باب التقديم.. الأوراق المطلوب للالتحاق بالدراسات العليا بجامعة حلوان

كلية التجارة جامعة حلوان

تحقيقات26-7-2021 | 10:19

إسراء خالد

أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عن فتح باب القبول ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية بكلية التجارة، وإدارة الأعمال بالجامعة، على أن يشمل التقديم المراحل الثلاث: الدبلوم، والماجيستير، والدكتوراه، حتى يوم 31 أغسطس القادم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن كلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة تميزت بالسبق في إنشاء برنامج نظم معلومات الأعمال، وتوفيره للطلاب تحت رعايته، إلى جانب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة مني فؤاد عطية، والدكتورة أماني فاخر القائم بعمل عميد كلية التجارة.

وأكد أن الجامعة استطاعت توفير البرامج المتخصصة القادرة على مواكبة متطلبات السوق، وتدريب الطلاب على الدخول بسوق العمل، متحصنين بالخطط الأكاديمية، والمناهج الدراسية عالية المستوى.

 وفي هذا السياق تقدم بوابة "دار الهلال"، الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في برنامج الدراسات العليا الأكاديمية بكلية تجارة جامعة حلوان، قبل انتهاء فترة التقديم:

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالدراسات العليا بكلية تجارة جامعة حلوان

- 8 صور شخصية. 

- تقديم أصل شهادة البكالوريوس، مع إحضار صورتين منها.

- تقديم أصل شهادة المعادلة، مع إحضار صورتين منها لغير الخريجين من الجامعات الحكومية.

- تقديم أصل شهادة ميلاد رقم قومي، مع إحضار صورتين منها.

- تقديم أصل شهادة الموقف من التجنيد، مع إحضار صورتين منها.

- تقديم صورتين للبطاقة الشخصية.

ويمكن للطلاب المتقدمين للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية الحصول على المزيد من المعلومات عن البرنامج، من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك لبرنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال، بكلية التجارة جامعة حلوان.

يذكر أن الدراسة تسير وفقًا لنظام الساعات المعتمدة، إذ يتم الدراسة في العام الجامعي من خلال فصلين دراسيين، ومدة الفصل الدراسي تتراوح بين 15، و17 أسبوعًا بما في ذلك فترة الامتحانات، ويجوز عقد فصل دراسي صيفي بعد استيفاء الشروط المطلوبة، والقواعد الإدارية المنظمة لذلك، والحصول على موافقة مجلس الكلية.

أقرأ أيضًا:

لطلاب الثانوية العامة.. 9 نصائح لتجنب التوتر أثناء الامتحانات

قبل انتهاء فترة السماح.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

الدكتور فتحي قناوي: الجرائم الأسرية قديمة.. والسوشيال ميديا وراء الترويج لها

Egypt Air