الخميس 2 مايو 2024

قبل انتهاء فترة السماح.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

فاتورة التليفون الأرضي

تحقيقات24-7-2021 | 14:15

إسراء خالد

تصدر البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، محرك البحث جوجل، مع اقتراب نهاية الشهر، والموعد النهائي لسداد الفاتورة لشهر يوليو الجاري، إذ يتم الاستعلام عنها برقم التليفون من الشركة المصرية للاتصالات WE.

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات يوم 15 يوليو الماضي، فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، والذي يتم بها محاسبة العميل عن الاستهلاك من شهر إبريل الماضي، وحتى شهر يونيو.

وتقدم بوابة "دار الهلال"، رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري، والموعد النهائي للسداد.

 

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 يوليو 2021، ومنحت العملاء فترة سماح للسداد لمدة شهر، على أن تنتهي فترة السماح يوم 14 أغسطس القادم.

وتقوم الشركة بعد ذلك بحرمان العميل من إجراء الاتصالات، والسماح فقط باستقبال المكالمات يوم 15 أغسطس، ولمدة شهر ينتهي يوم 14 سبتمير القادم، ثم بعد ذلك تبدأ الشركة فى قطع الحرارة عن التليفون يوم 15 سبتمبر، وفرض غرامة تأخير على العملاء غير المسددين للفاتورة.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بأكثر من طريقة، من بينها:

- الدخول على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، من خلال الرابط، ثم يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بإدخال رقم التليفون، وكود المحافظة.

- ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال من التليفون الأرضي بالرقم المختصر لشركة we  19777ومعرفة الفاتورة.

 

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال العديد من الطرق المتنوعة، من بينها إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات WE، أو من خلال خدمة فوري، أو من خلال السنترالات التابعة لشركة WE، أو ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري، والتجاري الدولي CIB، ويمكن الدفع أيضًا من خلال خدمة فودافون كاش، أو خدمات مصاري، وأمان، وBee  وخدماتي.

Dr.Randa
Dr.Radwa