السبت 27 ابريل 2024

بينها مسابقة الشهر العقاري.. تعرف على جدول أعمال "تشريعية النواب" الأسبوع الجارى

اللجنة التشريعية بالنواب

برلمان5-6-2021 | 19:04

محمود بطيخ

أعلن مجلس النواب، جدول بيان مواعيد ومقار اجتماعات اللجان، من يوم غد الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل، وكذلك الموضوعات التي سيتم مناقشتها، خلال تلك الاجتماعات.

 

وستجتمع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عقب انتهاء الجلسة العامة، القاعة الفرعونية بالدور الثاني بمبنى المجمع غدا الأحد، حيث سيتم مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب الدكتور علي بدر، وستون نائبًا آخر، لتعديل أحكام القانون، م القانون رقم 10 لسنة 1972 بشأن الفصل بغير الطريق التأديبي، حيث يأتي ذلك الاجتماع بالاشتراك مع مكتب لجنة القوى العاملة.

 

وستناقش يوم الاثنين 7 يونيو، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد إسماعيل، والنائب طه الناظر بشأن عدم إعلان نتيجة مسابقة الشهر العقاري لعام 2016 حتى الآن، لسنة 2116، وكذا طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد جنيدي، بشأن سوء حالة وتهالك مبنى محكمة ناصر.

 

كما تناقش الجنة يوم الثلاثاء الموافق، 10 يونيو، لاستمرار في نظر مشروع القانون المقدم من النائبة عبلة الهواري، وستون نائبًا آخر، لتعديل المرسوم بقانون رقم 96 لسنة 1952 بشأن قانون تنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، ويأتي ذلك الاجتماعي بالاشتراك مع لجنة الخطة والموازنة.

Dr.Randa
Dr.Radwa