الجمعة 26 ابريل 2024

نائب بالشيوخ: ذكرى العاشر من رمضان الانتصار الأعظم في تاريخ مصر

النائب محمد الأنور الشريف

برلمان22-4-2021 | 14:08

أحمد موسى الضبع

هنأ النائب محمد الأنور الشريف، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات وضباط وجنود أبطال القوات المسلحة، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة حلول الذكرى 48 لانتصارات العاشر من رمضان.


وقال الشريف، في بيان له اليوم الخميس، إن ذكري العاشر من رمضان يوماً سجله التاريخ بأحرف من نور وسيبقى ذكرى خالدة لشعب مصر العظيم على مر العصور، ليفتخر بها  أجيال وراء أجيال بما حققه أبطال القوات المسلحة، خير أجناد الأرض، رجال العزة والكرامة من انتصارات عظيمة في تلك الأيام المباركة، للحفاظ على استقرار الوطن والحفاظ على وحدته وسلامة أراضيه.

أكد عضو مجلس الشيوخ،  أن انتصار العاشر من رمضان، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973 لم تكن مجرد حرب عابرة في تاريخ القوات المسلحة المصرية، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أدهش العالم أجمع، واصفاً إياه بـ"الانتصار الأعظم في تاريخ مصر".

ووجه عضو مجلس الشيوخ، تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة، ولشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة تراب الوطن لكى تبقى مصر بشعبها آمنة مستقرة، متمنيا من الله عز وجل أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها العظيم.

Dr.Randa
Dr.Radwa