الجمعة 26 ابريل 2024

أبرزها أستراليا وكندا.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية للبريطانيين

أبرزها أستراليا وكندا..استطلاع رأى يظهر أفضل الوجهات السياحية للبريطانيين

عرب وعالم30-7-2021 | 15:53

مى كامل

البريطانيون يشاركون تجاربهم ووجهاتهم في السفر في قائمة أفضل الأماكن السياحية عن طريق استطلاع رأى قامت به إحدى الشركات السياحية البريطانية.

وقد ذكرت صحيفة ديلي ستار في تقرير عن أحد استطلاعات الرأي في بريطانيا والذي أظهر أن أستراليا وكندا من أكثر الدول شعبية لدي البريطانيين.

يقوم العديد من محبي السفر بعمل قوائم مرجعية للأماكن التي يريدون زيارتها في العالم، وقد أثبتت أستراليا أنها الأكثر تميزًا .

من المحتمل أن يكون هذا بسبب الأماكن المثيرة لاستكشاف الحاجز المرجاني العظيم والمواقع المذهلة مثل الجبال الزرقاء.

كما تعد رؤية الأضواء الشمالية ، والإبحار في منطقة البحر الكاريبي ، والوصول إلى قمة برج إيفل من الأنشطة الشهيرة الأخرى التي وضعوها في قائمة الأنشطة الترفيهية في المملكة المتحدة.

سيستغرق متوسط ​​قائمة العطلات التي حددوها إلى فترة تزيد عن ١١ عامًا، وتغطي حوالي مسافة ١٦٣٥٧ ميلًا وتكلف ما مجموعه ٣٥٧٩٠ جنيهًا إسترلينيًا ، كما ورد في الاستطلاع.

وقد ذكر في البحث الذي أجرته شركة Royal Caribbean International ، والتي احتفلت بعودتها إلى الرحلات البحرية في المملكة المتحدة هذا الشهر ، أنه منذ الوباء ، أصبحت ٤٨٪ من قوائم السفر للبالغين أكثر من أي وقت مضى.

كما ذكروا أنه ما يصل إلى نصف الذين شملهم الاستطلاع بأن مسار رحلتهم يزداد طوال الوقت، على حسب تداعيات كورونا في كل بلدة ولذلك فقد تطول مدة ذهابهم من الأصل إلى البلد التي يودون قضاء العطلة فيها.

قال بن بولدين ، نائب رئيس شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "بعد البقاء الكثير من الوقت بعيدًا عن السفر ، كانت العائلات البريطانية تخطط لمغامرات أحلامها خلال الأشهر الماضية، هذا ما أظهره البحث الذي اجريناه، فقد أظهر البحث أن متوسط ​​السياح في المملكة المتحدة لديه حوالي ١٢ أمنية في زيارة في عدد من البلدان يريد القيام بها في قوائمه الخاصة، وأن هذه القائمة تتزايد طوال الوقت، فكل فترة يتم إضافة دولة جديدة.

أما عن القائمة النهائية التي توصل إليها البحث والاستطلاع في المملكة المتحدة فهي تتميز ببعض الأنشطة الرائعة ، ومن المحتمل أنهم سيرغبون الاستمتاع بمجموعة من التجارب في رحلة واحدة.

عند إضافة إحدى الوجهات إلى قائمة أمنياتهم ، يحرص المصطافون في المملكة المتحدة على ضمان تمتعها بمناظر طبيعية مذهلة ، ومجموعة من الأنشطة والرحلات ، وفرص استكشاف الثقافات المختلفة ، والطعام اللذيذ.

تعد مشاهدة جبل فوجي من بين أفضل ٢٠ نشاطًا في البلاد،مثل المشي على طول سور الصين العظيم ، والتنقل بين الجزر في اليونان والسباحة مع الدلافين.

كما يرغب العديد من الذين شملهم الاستطلاع أيضًا في السفر على قطار الشرق السريع ، والبقاء في بانجول فوق الماء في جزر المالديف ، والاستمتاع بالمناظر من مبنى إمباير ستيت.

كما ذكرت صحيفة ديلي ستار أن الدراسة التي أجريت من خلال OnePoll ، وجدت أن نصفهم أي حوالي ٤٩٪؜ يفكرون في التأشير على قوائم أمنياتهم بعلام (صح) على الأنشطة والتجارب التي يريدون القيام بها في قائمة سفرهم، ويعد هذا من أكبر أهداف حياتهم.

ومع ذلك، فإن مشكلة ٤٩٪ من السياح هي أنهم يشعرون أن أفضل البلدان التي يمكن زيارتها هي التي تميل إلى أن تكون الأبعد.

وأضاف بن بولدين: "تعد الرحلات البحرية الملكية في منطقة البحر الكاريبي خيارًا رائعًا لقضاء العطلات لمن يرغبون في إكمال مغامراتهم في رحلة واحدة، بدون مغادرة سفننا ، يمكن للضيوف الذهاب لركوب الأمواج والغوص في السماء وتسلق الصخور وتجربة أول سيارات التصادم في البحر ، وكل هذه التجارب المذهلة موجودة على متن Anthem of the Seas ، الذي يبحر في الجزر البريطانية هذا الصيف."

Dr.Randa
Dr.Radwa