الجمعة 26 ابريل 2024

لاعب سابق في ليفربول يحث على التجديد لمحمد صلاح

محمد صلاح

ملاعب الهلال24-10-2021 | 20:11

داليا شافعي

وصف جرايم سونيس نجم ليفربول محمد صلاح بأنه «أناني للغاية»، وقال إن النادي بحاجة إلى التصرف بسرعة، لتجديد عقده.

ونقلت المواقع الرياضية ما كتبه خبير سكاي سبورتس، في عموده في صحيفة التايمز، مشيدًا بما يقدمه محمد صلاح، واتفق مع رئيس فريق الريدز يورجن كلوب الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في العالم.

وقال سونيس: «أتفق مع يورجن كلوب في أن محمد صلاح يُعد أفضل لاعب في العالم هذا الموسم».

وأضاف: «ربما يكون لاعبًا جشعًا كما رأيت. ولكن جميع الأسماء البارزة لها تشترك في ذلك، لكنه أناني للغاية».

وأكمل: «الأهداف الشخصية مهمة بالنسبة له وهو يسدد من كل زاوية ممكنة، مما يحبط زملائه في الفريق في بعض الأحيان  وخاصة ماني. ويقبله اللاعبون الآخرون لأنه جيد جدًا» .

للوهلة الأولى، يمكن القول إن وصف اللاعب بـ «الجشع» هو تعليق سلبي، لكن سونيس أكد أنه عنصر إيجابي في لعب محمد صلاح.

وقال لاعب ليفربول السابق: «عندما لا يربحها، فإنه إما يسجل أو يجعل حراس المرمى يعملون حتى تكون المتابعة بمثابة فرصة لأي شخص على أي حال».

قال: «لن أتكهن بما يطلبه لكن ليفربول يجب أن يعطيه، ومن مصلحتهم أن يدفعوا له قدر ما يستطيعون وكذلك لصلاح للبقاء في النادي حيث من الواضح أنه قضى أفضل فترة في مسيرته ».

كان عقد صلاح موضوع الساعة بالنسبة للعديد من الأندية وكذلك الصحف الرياضية، حيث من المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في نهاية الموسم المقبل، ويشعر سونيس أن النادي بحاجة إلى التصرف بسرعة للإبقاء رجل النادي الرئيسي في عقد جديد.

كان صلاح، قد أوضح في حواره مع سكاي سبوت أنه عندما كنت في تشيلسيرغب في الانتقال إلى ليفربول والقتال من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: «لهذا السبب عندما كنت في روما وكان هناك حديث بين الأندية، قلت إنني أحب اللعب هناك مع ليفربول، حيث تكون الأجواء رائعة».

Dr.Randa
Dr.Radwa