الجمعة 26 ابريل 2024

الليلة.. برشلونة ضيفا على قادش في الدوري الإسباني

برشلونة

ملاعب الهلال23-9-2021 | 11:41

سلمى عامر

يحل برشلونة ضيفا على نظيره قادش، اليوم الخميس، على ملعب رامون دي كارانزا، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعادل مع نظيره غرناطة إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح دومينجوس دوراتي التسجيل لغرناطة في الدقيقة 2، فيما أحرز رونالد أراوخو هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 90.

على الجانب الأخر، كان قادش قد فاز على نظيره سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي، على ملعب أبانكا بالايدوس، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

وتقدم تشوكو لوزانو لقادش في الدقيقة 38، وأحرز ألفونسو إسبينو الهدف الثاني لقادش في الدقيقة 43، فيما أحرز سانتي مينا هدف سيلتا فيجو في الدقيقة 65.

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب رامون دي كارانزا، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وقادش على قناة beIN Sports 1 HD Premium، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ترتيب برشلونة وقادش في جدول الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، بعد خوضه لـ4 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين مثلهم.

على الجانب الأخر، يتواجد قادش في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 5 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات، حيث فاز خلالهم في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراتين مثلهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa