الخميس 2 مايو 2024

بعد سلبية مسحته الثانية.. شفاء مدرب أسوان من فيروس كورونا

الجهاز الفني لأسوان

ملاعب الهلال1-8-2021 | 23:43

سلمي عامر

تأكد شفاء أحمد بيبو المدير الفني لأسوان من فيروس كورونا، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة الطيبة الثانية له سلبية، وذلك وفقا  للبيان الذي أصدرة أسوان عبر مركزه الإعلامي.

وأكد أسوان في البيان أن أحمد بيبو حصل على بروتوكول علاجي لمدة أسبوعين، ومن المنتظر أن يلحق بمعسكر أسوان بالقاهرة خلال الأيام المقبلة.

وكان أسوان قد خسر من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

ويلتقي أسوان مع الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد أسوان، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

ويتواجد أسوان في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 15 مواجهة.

فيما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حيث فاز 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 15 مواجهة آخرين.

على الجانب الآخر، يحتل الأهلي وصافة الجدول برصيد 58 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين.

Dr.Randa
Dr.Radwa