الجمعة 26 ابريل 2024

الطلاق وعلاقاته مع الفنانات.. أزمات تلاحق محمد صلاح

محمد صلاح

ملاعب الهلال15-6-2021 | 20:06

فوزية عبيد

واجه نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خلال الفترة الأخيرة، العديد من الأزمات، والتي لم يخرج الفرعون المصري للرد عليها؛ ليتضح للجمهور ما إذا كانت حقائق، أم ضريبة الشهرة التي يدفعها كل شخص محاط بالأضواء؟

وتستعرض "دار الهلال"، في السطور التالية، أبرز الأزمات التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية:

علاقة صلاح بريم مصطفى

ارتبط اسم محمد صلاح خلال الفترة الماضية بالفنانة بريم مصطفى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بأن أبو مكة على علاقة بريم منذ مونديال روسيا 2018، حتى قيل أنهما سافرا معًا على متن طيارة خاصة.

وفي الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء عن قضاء صلاح لإجازته الصيفية بنفس الفندق الذي تتواجد فيه ريم بمدينة العالمين في الساحل الشمالي.

إيمان العاصي وتاتو مو صلاح 

أثارت الفنانة إيمان العاصي، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، بعد رسمها تاتو “MS”، مما دفع جمهور الفرعون المصري غلى الهجوم عليها.

وبالبحث عن معنى التاتو، وجد أنه  يرمز إلى معنى «Virgo» أي برج العذراء الذي تنتمي له إيمان العاصي، والمولودة في 28 أغسطس.

طلاق محمد صلاح وماجي

كما وصلت الأزمات إلى بيت نجم ليفربول، وتداولت وسائل الإعلام أنباء تفيد بانفصاله عن زوجته "ماجي"، وذلك بسبب رفضها لعلاقاته النسائية على حد تعبير رواد وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإعلامية التي تداولت الأنباء دون الكشف عن مصدرها.

واستمر رواد السوشيال ميديا في ترويج تلك الشائعات بعد حذف محمد صلاح لصور زوجته من حسابه الشخصي على إنستجرام، كما أنها لم تظهر معه خلال الإجازة الصيفية التي يقضيها في مصر حاليًا كما كان يحدث في الماضي.

ولم يخرج محمد صلاح للتعليق على هذا الأمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa