الجمعة 26 ابريل 2024

تقارير: بعد الهزيمة الثقيلة من ميلان.. إدارة يوفنتوس حسمت قرارها بشأن المدرب «بيرلو»

بيرلو

ملاعب الهلال10-5-2021 | 15:06

حسن محمود

 ذكرت تقارير إعلامية، منذ قليل، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد حسمت قرارها بخصوص المدرب أندريا بيرلو، وأكدت إنها ستبقي على المدرب الحالي ليوفنتوس حتى نهاية الموسم رغم الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق فى مباراة إيه سي ميلان بثلاثية فى مباراة مساء الأمس.

وكشف حسين ياسين مراسل شبكة بي إن سبورتس فى إيطاليا أن إدارة يوفنتوس قررت عدم إقالة بيرلو، وسيكون المدير الفني للسيدة العجوز متواجدا في المباراة المقبلة لفريقه ضد ساسولو بمسابقة الدورى .

وأكدت شبكة سكاي سبورتس نفس الأمر، حيث ذكرت أن يوفنتوس لا ينوي إقالة بيرلو في الوقت الحالي، وأن المدرب سيكمل باقي الموسم الحالي مهما كانت النتائج .

وأضافت :لا توجد أي شائعات حول أي حل قصير المدى.

يذكر أن فاز ميلان على مضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد أمس الأحد في الجولة 35 من الدوري الإيطالي في ملعب أليانز بتورينو.

وارتقى روسونيري للمركز الثالث في ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 72 نقطة بينما تراجع فريق السيدة العجوز، الذي توج بالدوري من 2012 إلى 2020، للمركز الخامس وتوقف رصيده عند 69 نقطة.

وافتتح براهيم دياز أهداف الضيوف في الدقيقة 45 بتسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس فويشيش تشيزني.

وكاد ميلان يعزز تقدمه في الدقيقة 58 لكن فرانك كيسي أهدر ركلة جزاء، وبعد 12 دقيقة من دخوله كبديل لزلاتان إبراهيموفيتش، صوب أنتي ريبيتش كرة قوية لم يقدر عليها الحارس البولندي ليعزز تقدم ميلان في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82، وجه فيكايو توموري الضربة القاضية لرفاق كريستيانو رونالدو بضربة رأس متقنة مسجلا الهدف الثالث.

Dr.Randa
Dr.Radwa