السبت 27 ابريل 2024

تشكيل الأهلي المتوقع في القمة.. مروان محسن يقود الهجوم

مروان محسن

ملاعب الهلال18-4-2021 | 10:33

محمد عمر

 استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على التشكيل المتوقع الذي سيخوض به مباراة الأهلي في القمة 121 اللية ضد الزمالك في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة واضعا نصب عينه الفوز ولا بديل عنه خاصة أن فوز "الأحمر" يجعله يبتعد بالصدارة حال الفوز في كل مؤجلاته، بينما فوز الزمالك يجعله يضمن البقاء على القمة، حتى ولو فاز "الأحمر" بكل مؤجلاته القادمة.

ويتبقي للأهلي 6 مباريات مؤجلة من ضمنهم مباراة اليوم أمام الزمالك، بينما للزمالك 3 مباريات من ضمنهم مباراة اليوم ايضا. ويفقد الأهلي في مباراة العديد من الأوراق الرابحة والأعمدة الرئيسية له في التشكيل خلال الفترة الأخيرة، في مدقمتهم بالتأكيد الحارس محمد الشناوي الذي يعتبر أفضل حارس في القارة السمراء هذا العام، بسبب فيروس كورونا، وحمدي فتحي واجاي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني للإصابة.

ويتكون تشكيل الأهلي المتوقع من،:ـ علي لطفي في حراسة المرمى. خط الدفاع:أحمد رمضان بيكهام ــ بدر بانون ــ رامي ربيعة ــ أيمن أشرف. خط الوسط: عمرو السولية ــ اليو ديانج ــ أفشة ــ حسين الشحات. خط الهجوم: محمد شريف ــ مروان محسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa