الجمعة 26 ابريل 2024

هاتريك محمد هلال يقود دجلة لاكتساح البنك الأهلي في الدوري

دجلة والبنك الأهلي

ملاعب الهلال7-4-2021 | 21:35

اكتسح فريق وادي دجلة، نظيره البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم وادي دجلة مبكرا عبر لاعبه ونجم مباراة اليوم محمد هلال في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقو  يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسية قوية في شباك محمود الزنفلي.

وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدى لها محمد عبد المنصف، وترتد لأحمد علي مرة أخرى ليضع الكرة بسهولة داخل شباك الفريق الدجلاوي.

وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة 76، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح أحمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 88، نجح محمد هلال في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، وأحرز أحمد عاطف الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa