الخميس 9 مايو 2024

تشيلسى يحقق فوزًا غاليًا على بيرنلى

رياضة31-1-2021 | 15:50

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي أول فوز له بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، على نظيره بيرنلي في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ21 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" ، على أرضية ستامفورد بريدج معقل البلوزوذلك بنتيجة 2-0.


وتقدم تشيلسي في الشوط الأول على نظيره بيرنلي بهدف وحيد، حيث سجل اللاعب سيزار أزبيليكويتا هدف التقدم لفريقه تشيلسي في الدقيقة الـ40 من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني نجح الجناح الإسباني ماركوس ألونسو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ83 من الشوط الثاني، ليضمن لفريقه تشيلسي أول ثلاث نقاط تحت قيادة توخيل بعد التعادل السلبي في المباراة الأولي الأربعاء الماضي أمام وولفرهامبتون.


وخاض تشيلسي اللقاء بتشكيل على النحو التالي:


حراسة المرمي: إدوارد ميندي.


خط الداع: أنطونيو روديجر، تياجو سيلفا، أزبيليكويتا.


خط الوسط: ماركوس ألونسو، كوفاستيش، جورجينييو، كالوم هودسون.


خط الهجوم: تيمو فيرنر، ميسون ماونت، تامي أبراهام.


أما تشكيل المدرب شين ديتش، المدير الفني لبيرنلي للقاء فجاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: نيك بوب.


خط الدفاع: ماثيو لوتون، جيمس تاركوفسكي، بن ميي، بيترس.


خط الوسط: روبي برادي، آشلي ويستوود، جالك كورك، دوايت ماكنيل.


خط الهجوم: ماتا فيدرا، كريس وود.


يذكر أن فشل تشيلسي فى تحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب الألماني الجديد توماس توخيل كان في مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون،  حيث حسم التعادل السلبي اللقاء، الأربعاء الماضي.


وبهذا الفوز يرفع تشيلسي برصيد 33 نقطة في المركز الـ7، فيما يحتل نظيره بيرنلي المركز الـ16 وبرصيد 22 نقطة حتى الآن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.


يذكر أن نجح فريق بيرنلي فى قلب تأخره لفوز على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3-2 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزي الممتاز. 

    Egypt Air