الجمعة 26 ابريل 2024

مدرب سيدات سلة الأهلى: الفريق يستحق التتويج بلقب كأس السوبر

رياضة26-1-2021 | 20:15

 أعرب علي هاشم المدير الفني للفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر المحلي، بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92-64 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم /الثلاثاء/ على صالة نادي الشرقية للدخان.

وقال هاشم -في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي- إن الفريق قدم مباراة قوية، في ظل رغبته في حصد البطولة، وإسعاد جماهير الأهلي، بلقب بطولة كأس السوبر، مؤكدًا أنه استعد لتلك المباراة بشكل خاص.

وأضاف أن الأهلي يستحق التتويج بكأس السوبر، بعدما قدم أداءً مميزًا، وفرض سيطرته على فترات المباراة مواصلًا عروضه القوية هذا الموسم.

وأشار إلى أن كل اللاعبات بذلن مجهودًا كبيرًا، وأن كافة عناصر الفريق قدمن أفضل ما لديهن، بالإضافة إلى دور الجهاز الفني والإداري، الذي يبذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق في الفترة الأخيرة.

واختتم هاشم تصريحاته بتأكيد أن الأهلي يتطلع إلى حصد كل الألقاب هذا الموسم، وأن الجميع تعاهد على عدم التنازل عن التتويج بباقي البطولات هذا الموسم.

بدورها، قالت قائدة الفريق دينا عمرو، إن الفريق لعب بروح الأهلي، وكان هناك رغبة قوية بين جميع اللاعبات للتتويج بلقب البطولة الأولى لكأس السوبر في تاريخ كرة السلة المصرية.

وأشارت إلى أن جميع لاعبات الفريق كن على قدر المسئولية، وكان لديهن رغبة قوية في تحقيق اللقب، لذلك قدم الفريق أداءً قويًّا طوال المباراة وسيطر تمامًا على جميع فتراتها.

وأكدت أن الجهاز الفني، بقيادة علي هاشم، كان حريصًا على تجهيز جميع اللاعبات، وكانت تعليماته واضحة بضرورة اللعب بشكل إيجابي، وحسم المباراة سريعًا، وهو ما نجحنا فيه، وتقدمنا في جميع فترات المباراة، ولفتت إلى أن فريق هليوبوليس يضم العديد من العناصر المتميزة، إلا أن روح الأهلي حسمت لقب السوبر. 

وأكدت -في ختام تصريحاتها- أن الأهلي لن يفرط في أي بطولة، وهدف جميع عناصر الفريق هو إسعاد أعضاء وجماهير الأهلي الذين لا يتوقفون عن دعم الفريق في كافة البطولات.

وبدورها، قالت لاعبة الفريق ثريا محمد، إن الأهلي استعد للمباراة بشكل جيد، خاصة أنها أمام منافس قوي بحجم هليوبوليس، وكان احترام المنافس هو كلمة السر في تحقيق الفوز، ليصبح الأهلي أول فريق يفوز بلقب بطولة السوبر.

وأضافت أن التتويج بكأس السوبر مجرد بداية، وسيواصل الفريق العمل بكل جد لحصد المزيد من البطولات، في ظل جاهزية كافة العناصر بعد عودة المصابين، وهو ما يمثل إضافة قوية لتشكيل الفريق في المواجهات المقبلة.

وأكدت أن تعليمات الجهاز الفني بقيادة علي هاشم تمثلت في ضرورة التحلي بروح الأهلي، واللعب بكل قوة من بداية المباراة وحتى نهايتها، من أجل تحقيق كأس السوبر، وهو ما نجح الفريق في تحقيقه ليحصد لقب البطولة التي تقام للمرة الأولى في تاريخ كرة السلة «سيدات» في مصر.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa