الجمعة 26 ابريل 2024

«زرع رئة» السبب.. دلال عبد العزيز تتصدر «تريند جوجل»

دلال عبد العزيز

الهلال لايت1-8-2021 | 14:42

فاطمة جمال

تصدر اسم الفنانة دلال عبد العزيز «تريند جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان حاجتها لزارعة رئة بعد تدهور حالتها الصحية.

وقد انتشرت معلومات خلال الساعات الماضية عن حاجتها لزراعة الرئة بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة تلف الرئة وهو أحد المضاعفات التى نتجت عن اصابتها بفيروس كورونا منذ رمضان الماضى  وهى مستمرة فى تلقيها العلاج منذ ذلك الوقت.

وقد رفضت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز هذه العملية للعلم بخطورتها الشديدة على حياتها وصعوبة القيام بتلك العملية، وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي أفضل لحالتها.

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها ولا التحدث امامها باى شىء .

وكانت قد انتشرت عدة أنباء عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، لكن خرج الإعلامي رامي رضوان ليكذب هذه الأنباء والشائعات المغلوطة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال الإعلامي رامي رضوان: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه"، وعلق أيضا من خلال برنامجه لنفى الاخبار المتداولة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ومراعاة مشارعر الاسرة عند سماع تلك الفاجعة قائلا: "الوضع الصحي صعب، ومش سهل، هل في تحسن مقدرش أقول كده؟ لأن التحسن ده تقدر تقيسه لو حصل تحسن واستقرار.. التحسن ده لسه شوية ما بيحصلش، كل شوية بيطلع مفاجأة، وللأسف الموضوع شديد الصعوبة، وطالب الإعلامى بضرورة التحري الدقة فيما يتم نشره عن الفنانة دلال عبد العزيز بعدما نشرت بعض المواقع والفيس بوك خبر وفاتها الإسبوع الماضي وهو الخبر الذي ازعج الاسرة بالكامل".

Dr.Randa
Dr.Radwa