الجمعة 26 ابريل 2024

تعرف على موعد صرف رواتب الموظفين لشهر أغسطس 2021

صرف رواتب الموظفين

اقتصاد25-7-2021 | 13:47

دار الهلال

تبدأ وزارة المالية، اعتبارا من 17 أغسطس 2021،  صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات الخاضعة للموازنة العامة عن شهر أغسطس المقبل ولمدة 5 أيام، وذلك لأكثر من 60 وزارة وجهة حكومية، حيث يتم تقسيم صرف الرواتب على عدة مستويات حيث  تبدأ في 17 حتي 19 من أغسطس المقبل بواقع ٣٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الأولي ضمن المجموعة الأولي.

أما المستوى الثاني من صرف رواتب العاملين في الدولة يشمل 20  وزارة وهيئة تابعة ومستقلة، ثم صرف ١٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

وسيتم استكمال صرف باقي الجهات الحكومية خلال يومي 22 .23 من أغسطس المقبل وعلي مدار يومين لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومن دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة علي مستوي الجمهورية.

وقالت وزارة المالية، أن عمليات تبكير صرف رواتب العاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة، حتي يتسني للعاملين بالدولة تدبير احتياجاتهم.

ومع اندلاع جائحة كورونا، نسقت وزارة المالية مع الجهاز المصرفي لصرف رواتب العاملين بالدولة إلكترونيا علي بطاقات الائتمان بالبنوك المختلفة للتيسير عليهم ومنع التزاحم علي ماكينات الصراف الالي ATM  ضمن إجراءات الدولة نحو تعزيز الشمول المالي ومنع انتشار فيروس كورونا.

Dr.Randa
Dr.Radwa