الجمعة 26 ابريل 2024

«خبير» يؤكد إنشاء مجمع للسيارات المستعملة بمميزات مختلفة وحديثة

خبير السيارات حسين مصطفى

اقتصاد9-5-2021 | 23:13

مرنا سامي

أكد  اللواء حسين مصطفى ، خبير السيارات، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي غيرت خطة إنشاء مجمع السيارات ليكون بديلا لمجمع السيارات المستعملة بمدينة نصر، على أن يكون مجمع سيارات تتوفر به العديد من المميزات الترفيهية والآمنة لشرائها، كما يحتوي على كافة الخدمات اللازمة للبيع السيارات المستعملة و جاري التنفيذ في إنشائه والمؤكد موقعه على طريق القاهرة بالعين السخنة.

وأوضح، مصطفى، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، أنه ستكون هناك وحدات مرورية لتأكيد على صحة أوراق السيارات المعروضة للبيع، مع وجود أفرع للشهر العقاري لتسجيل المبيعات، وخدمات فنية لفحص السيارات فنيا، مع وجود فروع بنكية تحتوي على تسهيل الاستثمارات بالتقسيط، وذلك لخدمة المشتري والبائع.

واستكمل، حديثه عن المجمع  السيارات المستعملة على أنها ستكون هناك فروع للوكلاء والموزعين لبيع السيارات الجديدة المجمعة، ويساهم ذلك في تسهيل شراء السيارة على المشتري من خلال مروره ورؤيته لكافة أنواع السيارات لإختيار السيارة المناسبة من ناحية الموديل والسعر.

وأضاف، أن المجمع يحتوي على أماكن الخدمات الإدارية والترفيهية وتوفير ملاعب انتظار الأطفال لحين تتم عملية الشراء، ويتمثل في ذلك خطوة حضارية كبيرة من خلال راحة المواطن  سواء في شراء سيارة مستعملة أو جديدة وتوفير كافة الضمانات الأمان في المجمع لأن ستكون فكرة إدارته حديثة وجديدة، بدلا من العشوائية التي كانت تتم بها في مجمعات السيارات المستعملة بمدينة نصر.

واختتم، أنه يمنع عمليات النصب من خلال بيع السيارات المسروقة، لذلك هذا المجمع سيساهم في عدم بيع سيارات مشتبه بها ومهربة، من خلال التأكد من صحة أوراقها، موضحا أنها إضافة جديدة لمصر ونقلة حضارية كانت بدول أخرى خارج مصر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa