الجمعة 26 ابريل 2024

التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب "متعفنة" بالمقطم

جثة

الجريمة2-8-2021 | 11:40

هايدى شعبان

تباشر نيابة الخليفة والمقطم، اليوم الاثنين، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب على "متعفنة" في ظروف غامضة داخل شقته بالمقطم.

 

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من الأهالي، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص  وعثروا على جثة لشاب يدعى ش. م، في حالة تعفن وبذلك تبين أن الوفاة مر عليها عدة أيام.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح، لمعرفة سبب الوفاة وصرّحت بالدفن، وأمرت بتفريغ الكاميرات وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعاء أسرته.

 

 ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي محافظة الجيزة نجحت أجهزة البحث والإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة ، في انتشال جثة، ابنة محفظ القرآن، الغارقة في مياه النيل بالعياط، بعد ساعات قليلة من انتشال جثمان والدها.

 

وفى العياط تكثف قوات الإنقاذ النهري لليوم الثاني علي التوالي البحث عن جثة عامل لقي مصرعه غرقا أثناء إنقاذ ابنته من الغرق في مياه النيل بالعياط. وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالي مفاده وجود متوفى بقرية الناصرية بالعياط، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وقوات الإنقاذ وتبين غرق شخص أثناء إنقاذ ابنته الطفلة من الغرق، وتكثف قوات الإنقاذ جهودها لانتشال الجثة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثمان محفظ القرآن الذي غرق أثناء محاولته إنقاذ ابنته، ليغرقا سويا ولقي عامل يدعي "حامد. أ" وابنته الطفلة في بداية العقد الثاني من عمرها، مصرعهما غرقا، في مياه النيل بقرية العطف، التابعة لمركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

 

وكشفت التحريات، التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة العياط، بمديرية أمن الجيزة، أنه أثناء سباحة الطفلة، جرفتها المياه لعدم إجادتها العوم، فحاول والدها إنقاذها فلحق بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الفتاة.

Dr.Randa
Dr.Radwa