الخميس 2 مايو 2024

القبض علي عاطل بتهمة الاتجار في مخدر الاستروكس بالسلام

الاستروكس

الجريمة20-7-2021 | 18:21

حسام حويدق

استلمت نيابة السلام، تقرير المعمل الجنائي النهائي، حول ضبط عاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، حيث ثبت من تقرير المعمل الجنائي بعد تحليلها، أن المواد المضبوطة مع المتهم عبارة عن مخدر الاستروكس.

 

واستطاعت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عنصر إجرامي لقيامه بتصنيع وترويج مادة الأستروكس المخدر في منطقة السلام، وحرر محضر بالواقعة.

 

 البداية عندما أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، قيام (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم)، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في تصنيع مادة الأستروكس المخدر بقصد الإتجار بها متخذاً من الشقة محل سكنه وكراً لنشاطه الإجرامي.

 

 

 

 وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده داخل الشقة سكنه، وعُثر بداخلها على (كمية من مخدر الإستروكس– مبلغ مالي – سلاح أبيض - 2 هاتف محمول– أدوات التصنيع - ميزان حساس)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الأستروكس المخدر والإتجار به، كما أقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa