السبت 11 مايو 2024

تأجيل نظر قضية مقتل شخص على يد شقيقين في الخصوص لـ يونيو

محكمة

الجريمة22-5-2022 | 14:00

هويدا على

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، تأجيل نظر قضية مقتل شخص على يد "شقيقين" عامل وسائق، بمدينة الخصوص، القليوبية، لوجود خلافات أسرية، حيث قام المتهمان بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش، ثم سددا له عدة طعنات من سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، لجلسة اليوم الخامس من دور شهر يونيو لمرافعة دفاع المتهمين.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6279 لسنة 2021 جنايات قسم الخصوص، والمقيدة برقم 4255 لسنة 2021 كلي شمال بنها، أن المتهمين "م.ح.م"، 34 سنة، عامل، وشقيقه "أ.ح.م"، 20 سنة، سائق، مقيمان دائرة قسم شرطة الخصوص، قتلا المجني عليه "عمر. ر. ش"، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بسبب خلافات أسرية، وأعدا لذلك الغرض سلاحًا ناريًا "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، وتوجها للمكان الذي أيقنا سلفا تواجد المجني عليه فيه.

وتابع أمر الإحالة، بأن المتهم الثاني أطلق صوب المجني عليه عيارًا ناريًا من السلاح الناري "فرد خرطوش"، وسدد المتهم الأول طعنتين استقرت بمناطق متفرقة بجسد المجني عليه، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أدوت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا سلاحًا ناريًا غير مششخن "فرد خرطوش"، وأحرزوا ذخائر تستخدم على نفس السلاح دون ترخيص، كما حازوا وأحرزوا سلاحًا أبيضًا "مطواة قرن غزال" دون مسوغ قانوني وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air