الجمعة 26 ابريل 2024

«لعبة الحبار» يسيطر على احتفالات الهالويين بمكياج مختلف

استخدام الميكب فى الهالويين

الهلال لايت 23-10-2021 | 22:55

ميادة عبد الناصر

استطاع المسلسل الكوري لعبة الحبار أن يسيطر على العالم بشكل كبير، خاصة الشباب الذين تأثروا به كثيرا ومع الاستعداد للاحتفال بالهالوين للعام الحالي، والذي يوافق 31 من الشهر الجاري، أصبحت التقاليع الخاصة بهذا المسلسل هي المسيطرة وخاصة في الأزياء والميكب ولهذا اختار عدد من رواد تطبيق "تيك توك"، التنكر بوضع مكياج مستوحى من المسلسل الكوري الشهير والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لعبة1

تعتبر الدمية القاتلة التي ظهرت خلال أحداث مسلسل "لعبة الحبار" من أشهر الشخصيات التى يمكن التنكر في إطلالتها من خلال رسم وجهها بالألوان المائية وفستانها الذى يجمع بين اللونين الأصفر والبرتقالى، مع تصفيف الشعر من خلال جمعه للخلف مع ترك بعض الخصلات بمقدمة الوجه.

كما يعتبر رسم رموز لعبة الحبار على الوجه باللون الأحمر، مع تبييض العينين، والذي يساعد في الحصول على إطلالة مرعبة خلال الاحتفال بعيد الهالوين والتي تعد من أبرز الإطلالات التي يتبعها الكثيرون.

لعب2

يمكن ارتداء قناع أسود يشبه الأقنعة التي كان يرتديها بعض الشخصيات الذين كانوا يعملون على إدارة اللعبة في المسلسل الكوري الشهير، مع ارتداء سويت شيرت لونه وردي .

هناك طريقة أخرى من خلال تحديد العيون ورسم رموز لعبة "الحبار" أعلى العين باللون الأحمر، وتعتبر هذه من أبسط حيل مكياج الهالوين المستوحاة من المسلسل الكوري.

كما يمكن رسم القناع الأسود المعدني على الوجه مع رسم الدمية القاتلة على الصدر بالألوان المائية، ويحتاج هذا النوع من المكياج لشخص يجيد فن الرسم والمكياج معًا حتى تحصل على إطلالة مميزة في حفل الهالوين القادم  وكل هذا متاح على موقع تيك توك الذي أصبح متاح تعلم أي شيء من خلاله بشكل مبسط وسريع.

Dr.Randa
Dr.Radwa