الجمعة 26 ابريل 2024

مفاجأة.. ملابس كيت ميدلتون للإيجار بـ79 إسترلينيا شهريا!

كيت ميديلتون

الهلال لايت 29-7-2021 | 14:54

ميادة عبد الناصر

فى عالم الموضة والأزياء يتطلع الجميع إلى أزياء دوقة كامبريدج باعتبارها أحد رموز الأناقة فى عصرنا الحديث وكم من فتاه ترغب فى اقتناء واحد أو أكثر من ملابس كيت ميدلتون فى خزينتها وقد كان هذا يعد شيئا بعيد المنال  ،ولكن حاليا يمكنك بكل سهولة الحصول على الزى الذى تريده من مقتنياتها مقابل مبلغ مالى يدفع بشكل شهرى وذلك حسب تقرير نشر فى جريدة ديلى ميل البريطانية حيث أطلقت إحدى العلامات التجارية المفضلة لكيت منصة  تقوم بتأجير  الملابس التى تم بيعها لها .

و كشفت LK Bennett  الماركة المفضلة لدوقة كامبريدج النقاب عن مفهوم الموضة للتأجير  ، والذي يمنح عشاق الموضة الحصول على ما يريدون من خزانة الأميرة مقابل رسوم شهرية ثابتة .

فمقابل 79 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، يمكن استئجار قطعتين جاهزتين للارتداء في وقت واحد ، والتي تشمل الفساتين والبدلات والمعاطف والفساتين المنفصلة سواء من ملابس كيت ميدلتون أو ملابس أخرى مختلفة للعلامة التجارية الشهيرة.

كما يمكن أيضًا تبديل العناصر بما يصل إلى ثمانية عناصر ، مع الشحن المجاني في كلا الاتجاهين ، كما يمكن إعادة الملابس مرة أخرى فى الوقت الذى تريده  ، بدون حتى القيام بتنظيفها فهم سيقومون باللازم.

والهدف الذى تريده العلامة الشهيرة  LK Borrowed  من القيام بهذا الأمر هو تمكين المتسوقين من ارتداء ملابس رائعة الجودة بأسعار معقولة   فيمكنك  أيضا الاشتراك السنوي مقابل 948 جنيهًا إسترلينيًا ، وتبدأ القطع بسعر 225 جنيهًا إسترلينيًا في حالة شرائها مباشرة ، لذلك ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الملابس مقابل نقودك.

سيسمح التأجير للعملاء الذين لا يستطيعون تحمل أو لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال لامتلاك عنصر من LK Bennett لارتداء ملابسهم  لمناسبة خاصة ثم إعادتها مرة أخرى إذا كانوا بالفعل من محبي LK Bennett ، فإن هذه الخدمة تمكنهم من تدوير خزانة ملابسهم بانتظام والحصول على عناصر جديدة لخزانة ملابسهم اليومية

Dr.Randa
Dr.Radwa

الاكثر قراءة