الجمعة 26 ابريل 2024

منه فضالي تودع الصيف بعوامة وزة في حمام سباحة

منه فضالي

فن24-10-2021 | 12:16

نورهان اسامة

شاركت الفنانة منه فضالي عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورتين جديدتين من حمام السباحة، حيث تظهر علي عوامة "وزة"، معلنة وداع موسم الصيف لهذا العام، حيث علقت: "باي باي صيف".

من ناحية أخري، تشارك منة فضالي في فيلم "ميني بار"، والعمل من بطولة نضال الشافعي، صلاح عبدالله، منة فضالي وراندا البحيري، سيناريو وحوار طارق رمضان، إخراج محمد خضرى.

وتنتظر منة فضالي عرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، ومن القرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

 وخاضت منة فضالي السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa