الجمعة 26 ابريل 2024

حكاية "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي في هذا الموعد

حكاية بالورقة والقلم

فن18-9-2021 | 21:01

رضوى سمير

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات حكاية "بالورقة والقلم" من مسلسل "إلا أنا"، عبر قناة dmc، ويعرض المسلسل 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

حكاية "بالورقة والقلم" من بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاحة الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، فكرة يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

وتجسد يسرا اللوزي دور فتاة من أسرة متوسطة، وتربت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا" عبر قناة dmc، وحملت الحكاية الأولى عنوان "بيت عز" من بطولة سهر الصايغ.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC وتكون من 8 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات وقام بطولتها نجمة ومخرج مختلف، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية.

ويذكر أن تشارك الفنانة سلوى عثمان حالياً في مسلسلي "ورق التوت" وحكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا".
وكشفت في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن دورها في مسلسل "ورق التوت" وموعد انتهاءها من تصويره، وعن موعد تصوير حكاية "بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من مسلسل "إلا أنا ".

وقالت: انتهيت من  تصوير مشاهدي في مسلسل "ورق التوت"، وأجسد شخصية "إقبال" والدة ثراء جبيل ومحمد أشرف، ونعيش بمنطقة شعبية، وهي سيدة تتحمل مسئولية عائلتها بعد وفاة زوجها، لكى تستطيع التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، والمسلسل تدور أحداثه حول أكاديمية لتعليم الموسيقى وطلابها من جميع المستويات ومن خلالهم نتعرف على حكاية مختلفة لكل أسرة يرويها كل طالب من بينهم.
وأضافت، أستعد حالياً لبدأ تصوير حكاية "بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث من المقرر أن أبدأ تصوير أولى مشاهدي بها الأسبوع المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa