الجمعة 26 ابريل 2024

مصطفي كامل يكشف سر تأخير ألبوم "وجع قلبي"

مصطفي كامل

فن1-8-2021 | 21:52

حسام يونس

كشف المطرب مصطفى كامل عن أسباب تأخر طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم  "وجع قلبي" و كان من المفترض طرحه منذ أيام قليلة.

وكتب مصطفي كامل، على حسابه عبر "فيس بوك": "الساده الاخوه المحترمين  الجمهور المحترم، بيان ورساله هامه وأخيره، مواعيد طرح الأعمال الفنيه أصبحت بيد الشركات التي تقوم بنزول الأعمال، وهذه الشروط تطبق علي كل نجوم مصر والعالم العربي علي الكبير والصغير".

وتابع مصطفي: " هذه اصبحت شروط الشركات، نرجوا من الجميع التفهم الجيد لما يحدث، بعض جمهورنا الحبيب وليس الكل، نراه يتحدث وكأنه لايعلم بوضع السوق الفني علي الإطلاق، وكأن البوم الفنان مصطفي كامل هو الوحيد الذي يتم تطبيق هذا عليه، رغم اننا شرحنا بالتفاصيل عشرات المرات".

وأستكمل مصطفي كامل: " أيها الساده الأحباب المحترمين، الفنان الكبير عمرو دياب طرح ٣ اغاني في ٣ شهور حتي الآن، الفنان الكبير حسين الجسمي طرح ٣ اغنيات في ٧ شهور، الفنان الكبير محمد فؤاد طرح أغنيتين في ٤ شهور، الأمور لم تعد بيد شركات الانتاج مثل ايام الشريط والسي دي، الله غالب علينا".

وأشار مصطفي كامل: "الصناعه اصبحت تدار بهذا الشكل، والسوق المصري والعربي به من ٣ الي ٥ شركات ديچيتال وإتصالات ويوتيوب فقط هي التي بيدها فقط السيستم الخاص بطرح الاعمال الفنيه، وشركات الانتاج مثلنا لاتمتلك هذا السيستم . ومن يعترض لن تقوم الشركات بالتعاقد معه".

وأختتم: "نرجوا من الجميع قراءة هذا البيان والتوضيح الذي ننشره كثيراً . ورغم ذلك نجد بعض التعليقات تحمل نفس الأراء، رجاءاً من الساده الجمهور الحبيب تفهم الأمر، وشكراً، وعلي من يرغب في سماع الأغاني قبل طرحها، إرسال رقم 7 في رساله علي رقم 9996، وخالص الشكر لكل من يتفهم الأمر".

وسبق أن روج مصطفي كامل إلي أحدث اغانيه بعنوان "البيت"، على حسابه عبر "فيس بوك"، حيث نشر مقطع قصير من الأغنية، وعلق عليه قائلاً: "البيت - مصطفى كامل  2021، من البوم / وجع قلبى، كلمات والحان مصطفى كامل، توزيع موسيقى محسن السيد".

وتعد "البيت" أولي الأغاني التي من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، من ألبوم "وجع قلبي"، ومن كلمات والحان مصطفى كامل، توزيع موسيقى محسن السيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa