الجمعة 26 ابريل 2024

هشام عباس وحميد الشاعري يشعلان حفلا بالساحل الشمالي

الفنان حميد الشاعري و هشام عباس

فن1-8-2021 | 19:46

رحاب العوضي

أحيا الفنانان هشام عباس وحميد الشاعري أقوى حفل غنائي في الساحل الشمالي، في محيط منطقة العلمين الجديدة وضمت الحفل أشهرأغانيهم في فترة التسعينيات تحت عنوان "تسعيناتي"، حيث كان الحفل مكتمل العدد والاقبال عليه شديد.

حيث افتتح الحفل النجم حميد الشاعري بأغنية "جلجلي" وكان ذلك وسط ساعقة من هتافات وصيحات بعد سماعها، وقام بتوجيه تحية للجمهور ثم واصل فقرته بالمزيد من أغانيه المتميزة ومن بينها أغنية "من عيونك"، "يا أم الفستان"، "روح السمارة" و"علي مين" و"ويا أم العيون السودة".. وغيرههم الكثير وأستمر الجمهور حريصآ علي التفاعل معه.

 

واستطاع الفنان حميد الشاعرى من عدد كثير من الأغاني أن يجعلها تظل عالقة بأذهان جمهوره الذي يعشق أغانيه، ومن أبرز هذه الأغنيات هي أغنية "عيني" والتي جمعته بالفنان هشام عباس في عام 1997، وهى من ضمن الأغنيات التي تسببت في تصدره تريند مؤشرات البحث علي جوجل ، وبعد أن قام بغنائها في حفلته الأخيرة في الساحل الشمالى بصحبة النجم هشام عباس وبعد مرور 24 عامآ أي ما يقرب من ربع قرن تقريبآ، وقد لاقى تفاعلآ كبيرآ من الحضوربالحفل إضافة إلى السوشيال ميديا أيضآ.

كما استطاع النجم حميد الشاعري بموهبته بأن يكون قادرآ على تغيير في النمط الموسيقى الذى طالما اعتادنا عليه في السابق وقد نجح حميد الشاعري بتحقيق ذلك و ترك بصمه خاصة بيه من خلال عدد كبير من الأغاني التى قام بالتعاون فيها مع أبناء جيله من نجوم التسعينيات ومن بينهم مصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وغيرهم الكثير من رموز الفن في جيل الثمانينيات والتسعينيات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa