الجمعة 26 ابريل 2024

رد عنيف يضع هيدي كرم على صدارة «جوجل»

هيدي كرم

فن21-6-2021 | 11:54

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة هيدي كرم مؤشرات بحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة الماضية، وجاء ذلك بعد ردها العنيف والذي هاجمت به منتقديها بعد عدة اعتراضات وجهت لها بسبب فيديو مازح جمعها بابنها.

وجاء رد هيدي كرم من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" حلقة الأمس، ويذاع البرنامج أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، مباشرة علي قناة mbcمصر في تمام الساعة العاشرة مساء.

وقالت الفنانة هيدي كرم أنها كانت تمزح مع ابنها بعد رجوعه من صالة الألعاب الرياضية، موضحة فخرها به حيث أكدت أنه في طريقه لإتمام عامه الـ 21 وبالرغم من ذلك إلا أنه أحرز تقدم رائع بالـ GYM، وأعربت بعدها عن إستيائها من ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم علي الفيديو حيث قالت: "صورت الفيديو بمنتهي التلقائية".

وتابعت موضحة ما حدث في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، بأن ابنها رغب في حملها علي ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، وأنها صاحبة فكرة الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن تعرض المشاهير للهجوم والسباب يحدث بشكل دائم، الأمر الذي كان يجعلها تحذف التعليقات المسيئة علي ماتنشره عبر صفحاتها الرسمية.

وردا علي التعلقات التي هاجمتها، قالت هيدي كرم: "بيقولوا لي في التعليقات إن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شذوذ وإن الفيديو مقزز.. فين التقزز فيه؟"، واستكملت موضحة رد فعل ابنها بأنه ناضج للدرجة التي تجعله يتوقع تلك الانتقادات، فقالت: "لكن أنا حزينة أنو بيقرأ كده وأن الموضوع كبر وأني أخدت القرار ونزلت الفيديو.. زعلانة أن فرحتي بيه وبنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم".

وكانت الفنانة هيدي كرم قد نشرت فيديو مازح عبر حسابها علي "إنستجرام"، وظهرت بالفيديو وهو يحملها علي ظهره أثناء تأديته اتمارين الرياضية والضغط، الأمر الذي جعلها عُرضة للعديد من الانتقادات من الجمهور الذي وصفه بأنه "عيب".

Dr.Randa
Dr.Radwa

الاكثر قراءة