الجمعة 26 ابريل 2024

بعد وفاة والدها.. إيمان العاصي تريند جوجل

إيمان العاصي مع والدها

فن17-6-2021 | 22:15

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد إذاعتها نبأ وفاة والدها، وإقامتها العزاء في منزل العائلة.

ونشرت "العاصي"، أمس، صورة لها تجمعها بوالدها عبر حسابها على "إنستجرام"، والذي توفي صباح الأربعاء، وعلقت عليها قائلة: "مع السلامة يا نور عيني مع السلامة يا روح قلبي، هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي".

وعلى صعيد آخر، شاركت "العاصي" مؤخراً في مسلسل "الدايرة"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما، حول الطبيب والأخصائي النفسي يوسف زهران، والذي يتعرف على العديد من القصص والعوالم الغريبة من خلال معالجته لمرضاه، بينما يسعى لمواجهة مشاكله الشخصية والنفسية من جانب آخر.

مسلسل "الدايرة" من بطولة أحمد صلاح حسني، مها أبو عوف، عماد رشاد،  محمود حافظ، محمد علي رزق، عصام السقا، إسلام جمال، أمير البدري، مي القاضي، كيرا الصباح،  حسن الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما تشارك في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية من ثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر أزمات خلال هذه الفترة.


"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa