الجمعة 26 ابريل 2024

مفاجأة كبيرة لمنصور السيوفى.. أبرز أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل قصر النيل

دينا الشربيني

فن8-5-2021 | 23:24

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة الـ27  من مسلسل قصر النيل للفنانة دينا الشربيني، الذي يعرض علي شاشة  قناة "ام بي سي مصر"، اكتشاف "كاميليا" دينا الشربيني من الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، أن السنيور الإيطالي هو نفسه "منصور" صبري فواز، وأنه مازال علي قيد الحياة وزور في الورق لكن الشبه واضح جدا.

بعد ذلك ذهبت "كاميليا" إلي خالها "ممدوح" محمود البزاوي، وأخبرها  أن ثروة "فهمي السيوفي" أكبر من صناديق الذهب بأضعاف، لأنه كان دائماً في يده مفتاح وهذا المفتاح مخبأ في مكتبه، فذهبت "كاميليا" بالفعل إلي مكتبه في القصر ووجدت المفتاح.

 ونتابع، ذهبت "عايدة" ريهام عبد الغفور إلي"حسين" محمد حاتم في المصنع، لتتفق معه أن يتكاتفوا مع بعض لحماية القصر و ثروة عائلة السيوفي، ثم طلبت منه الزواج مما حدث له صدمة من هذا الطلب.
وأنتهت أحداث الحلقة بمفاجأة  ل "منصور السيوفي"، عندما جاءت  اليه "كاميليا" إلي منزله بعدما علمت بمكانه وأنه لم يتوفي و مازال علي قيد الحياة .  
المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa