السبت 27 ابريل 2024

صدمة جديدة لصبري فواز.. أبرز أحداث الحلقة ال 27 من مسلسل "ولاد ناس"

بوستر ولاد ناس

فن8-5-2021 | 22:34

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة ال 27 من مسلسل "ولاد ناس"، والتي تعرض علي شاشة  قناة " النهار"، إكتشاف "ياسر" معتز هشام  خيانة والدته  مع "أمير" محمد عز في السيارة، وحدثت بينهما مواجهة حادة بمنتهي الإهانة والقسوة.


ثم ذهب "باسم" إلي"ياسر" وأعتذر له عن ما حدث له بسببه، وأخبره أنه ذاهب إلي الضابط،  ليعترف علي نفسه أنه صاحب شنطة المخدرات الذي وجدوها أثناء حادث إنقلاب أتوبيس المدرسة، لكن قبل كل هذا يجب أن أذهب إلى "زهرة" حتي أعتذر منها هي الأخري.


بعد ذلك صدمة جديدة لـ"عيسي" صبري فواز، حين أكتشف من وراء سبب انتحار ابنه "كريم" لأنه ظل يتناقش مع أصدقائه وزملائه في المدرسة حتي علم منهم ان من وراء حساب الفيسبوك "روني" هو "علي" صديقه، وظل يراسله علي أساس أنه بنت، حتي طلب منه أن يتصور فيديو ويبعثه، وقرر "علي" بعدها أن يخبر "كريم" أنه هو صاحب الأكونت، وظل يتنمر عليه أمام زملائه، بعد ذلك أرسل الفيديو إلى كل الجروبات. 

المسلسل بطولة، صبري فواز، رانيا فريد شوقي،  أحمد وفيق،  ايهاب فهمي،  وفاء صادق،  محمد عز،  محمود حجازي،  رشا امين،  احمد صيام، زينة منصور،  صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله،  ندي عادل،  ألفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر عفيفي، محمد سليمان، تاليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.

Dr.Randa
Dr.Radwa