الجمعة 26 ابريل 2024

ياسمين عبد العزيز تشارك معجبيها عبر فيسبوك بفستان زفاف "الخديوي وغزل"

مسلسل اللي مالوش كبير

فن5-5-2021 | 23:04

رانيا إبراهيم

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي علي فيس بوك صورة تجمع بينها وبين الفنان أحمد العوضي بفستان زفاف وبدلة وعلقت عليها "الخديوي وغزل"

وشارك كل منهما في الماراثون الرمضاني الجاري في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يعرض يوميا علي شاشة قنوات " سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويقدم الفنان أحمد العوضي شخصية " سيف الخديوي"  الذي يعد تاجر كبير ويهابه جميع رجاله وصاحب إسم مشهور يعلمه الجميع ويعلم مدي قوته، ويقع في حُب فتاة تدعي"غزل" فتحدث لهم العديد من المشكلات التي لم يتوقعانها وتتوالي الأحداث.

بينما تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية فتاة تدعي "غزل" متزوجة من رجل ثري يحقق لها ما تتمني ولكنها لم تكن تحبه لما كان يفعله معها من ضرب وإهانات كُل يوم حتي تقابل "الخديوي" فيحاول مساعدتها وتتوالي الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل حول والد"غزل" يجبرها التزوج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية،  حتي تتعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، بسنت النبراوي، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa