السبت 27 ابريل 2024

مصطفى قمر يتقدم لـ«يمني».. أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل «فارس بلا جواز»

مصطفي قمر

فن3-5-2021 | 21:49

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "فارس بلا جواز" للنجم مصطفى قمر، تعرض "فارس" مصطفى قمر لوعكة صحية بسبب حزنه على الشيكات التي كتبها لـ"إسراء" ويزو المقدرة بـ3 ملايين جنيه في مقابل الزواج منه في الحلقة السابقة، ولكن احتالت عليه إسراء وهربت مع الدكتور "أمجد" محمد طعيمة.

وبعد دخول فارس المستشفى، نتيجة تعرضه لوعكة صحية بسبب هروب إسراء، تذهب إليه "فريدة" راندا عبدالسلام وهي موظفة في الفندق الخاص بفارس، وتكشف له أنها قامت بسرقة الشيكات من إسراء وتعطيها له.

وتظهر عروسة جديدة في الفندق وتدعى "يمني" ريم البارودي، ولفتت انتباه كل العاملين في الفندق منذ اللحظة الأولى، نتيجة جمالها وأدبها، وكرمها الغير عادي، حيث أعجب بها كل العاملين في الفندق، ما جعل فارس يذهب ويتقدم بطلب يدها للزواج.

ولكن تعاني يمني من اضطراب في الشخصية حيث تظهر أحياناً في حالة من الهدوء والخجل، وفي أحيان أخرى تظهر عنيفة وجادة وصعبة الطباع، دون أن يفهم كل من حولها لماذا يحصل معها كل ذلك؟

يذكر أن فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" تدور في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa