السبت 27 ابريل 2024

فنانة أثارت أزمة قبل رمضان ضحية الليلة ببرنامج «خمس نجوم»

برنامج خمس نجوم

فن30-4-2021 | 16:42

ساره الأحمدي

تحل اليوم الفنانة آيتن عامر، ضيفة في برنامج "خمس نجوم" الذي يُعرض كل ليلة علي قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت "عامر" اليوم عبر حسابها الشخصي علي موقع "إنستجرام" صورة لها من كواليس تصوير الحلقة، وعلقت "علي بابا عملها فيا، والإزاز اتكسر عليا بجد، وكانت ليلة، استنوني النهارده مع كريم فهمي في برنامج ٥ نجوم علي قناة إم بي سي مصر".

ايتن عامر

وبرنامج "خمس نجوم" يقدمه كريم فهمي، مصطفي قمر، محمد الشرنوبي، نور، وغادة عادل، وتقوم فكرة البرنامج علي إستدراج الفنان باعتباره ضيف في الحلقة مع واحد او إثنين من مقدمي البرنامج ثم يتم إستفزازه، او إخافته بطرق مختلفه تختلف من حلقة لأخر أو فنان لأخر لكنها متنوعة، ومختلفه.

والجدير بالذكر أن "عامر" يُعرض لها مسلسل "كوفيد ٢٥" خلال الموسم الرمضاني الحالي التي تقوم فيه بدور صحفية تطلقت من زوجها بعد وفاة ابنها لتقرر الزواج من صديقة لكن يظهر وباء خطير يسيطر علي عقول الناس، وينتقل عن طريق النظر يغير مجري الأحداث، تشارك في بطولة المسلسل مع يوسف الشريف، إدوارد، أحمد صلاح حسني، راندة البحيري، عصام السقا، ومجموعة أخري من النجوم.

المسلسل من إخراج أحمد جلال، وتأليف إنجي علاء، وتقوم الفكرة علي انتشار فايروس "كوفيد ٢٥" باعتباره التطور الذي حدث ل "كوفيد ١٩" لكنه يتحكم في عقول الناس ، ويجعلهم مجانين لا يتحكمون في أفعالهم، وتدور أحداث المسلسل في عام ٢٠٢٥.

Dr.Randa
Dr.Radwa