الجمعة 26 ابريل 2024

النهاية المأسوية تدفع «بين السما والأرض» لتصدر جوجل

مسلسل بين السما والأرض

فن28-4-2021 | 18:00

نورهان اسامة

عرضت بالأمس الحلقة الأخيرة من مسلسل "بين السما والأرض"، والتي تضمنت أحداثا متنوعة انتهت بنهاية مأسوية دفعت المسلسل لاحتلال أحد مقاعد تريند محرك البحث "جوجل".

وتنقلت المشاهد بين الأبطال جميعا، ليجتمعوا جميعا داخل الأسانسير لتبدأ رحلتهم معا بداية بتعطله بأحد الأدوار بسبب أحد رجال "الضبع" مصطفى درويش، وحتى انفجار القنبلة التي زرعها "الضبع" أيضا، لتنتشر النيران بأرجاء العقار إلى أن تصل لأسلاك الأسانسير.

وينتهي مسلسل "بين السما والأرض" بنهاية مأسوية بوفاة أبطاله بسقوط الأسانسير بهم، وسط بكاء وصراخ سكان العقار والذين تقف من بينهم "علا" درة، زوجة "حميد" هاني سلامة.

ونشر الفنان هاني سلامة لجمهوره، بعد انتهاء مسلسل "بين السما والأرض"، صورا مجمعة له من داخل الأسانسير خلال انفجار القنبلة، معلقا عليها: "انتهت رحلة مسلسل بين السما والأرض.. أتمنى يكون المسلسل عجبكم وقدرنا نقدملكم عمل يليق بيكم.. وحابب أعرف رأيكم في المسلسل بشكل عام".

ويمثل مسلسل "بين السما والأرض" عودة قوية للفنان هاني سلامة للدراما الرمضانية التي اعتاد على التواجد خلالها كل عام، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، إلى جانب الفيلم القديم "بين السما والأرض" من بطولة هند رستم وعبدالسلام النابلسي.

وتختتم أم كلثوم النهاية المأسوية والحلقة الأخيرة من مسلسل "بين السما والأرض"، بأغنيتها "فات الميعاد"، كإعلان لوفاة الأبطال بالكامل، فيما عدا صاحب القنبلة "الضبع" الذي كان مصيره كمصير "سيد الحلواني" وهو السجن.

ومسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، نورهان، ندى موسى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، محمود الليثي، يسرا اللوزي، عمرو صالح، مصطفي درويش،محمد لطفي، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa