الجمعة 26 ابريل 2024

مدحت العدل عن مسلسل موسى: "النَصّ هو الأساس"

محمد رمضان

فن23-4-2021 | 00:57

إسراء الشبكي

روج الدكتور الكاتب المصري مدحت العدل لمسلسل "موسى" بطريقته الخاصة، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان محمد رمضان بطل مسلسل "موسى"، معلقًا عليها بالتالي.. " مسلسل موسي لمحمد رمضان .. رائع للكاتب المبدع ناصر عبدالرحمن والمخرج محمد سلامة وباقي فريق العمل وعلي رأسهم مصممة الملابس الدكتورة سامية عبد العزيز .. إيقاع .. ديكور .. إنتاج أكثر من ممتاز .. مستمتع بمباراة تمثيل بين محمد رمضان وعمالقة.. عندما نعطي العيش لخبازه ونخلص للفن ننجح .. مبروووووووك لكل صناع العمل .. كلمة أخيرة النص هو أساس الجودة ". 
يعرض مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان على قناة dmc على شاشتها حصريًا في تمام الساعة 6:30 مساءً خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساءً و 11:00 صباحًا. 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى. 
كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل موسى، والتي عرضت مساء اليوم، الكثير من الأحداث المشوقة، حيث قام موسى - محمد رمضان - الإنتقام لوالدته من "غالي" مسئول العمال فى قصر الخواجة، والذي لفق له جريمة سرقة مما أدى ذلك إلى تعطل موسى عن الوصول لوالدته في الوقت المناسب، وبالتالي توفت والدته، وقام موسى بدفن جثمان والدته، وذهب إلى غالي لينتقم منه، حيث وضعه فى برميل من الأسمنت.

Dr.Randa
Dr.Radwa