الجمعة 26 ابريل 2024

مدحت العدل ضيف الحلقة التاسعة من «شيخ الحارة والجرئية»

مدحت العدل

فن21-4-2021 | 14:19

ندى علاء

يحل السيناريست مدحت العدل، مساء اليوم ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، في الحلقة التاسعة من الموسم الخامس، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ويعرض خلال شهر رمضان، على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

وتدور فكرة البرنامج حول محاولة "الدغيدي"، في كشف أسرار النجوم، من خلال استضافتهم ومواجهتهم بكواليس وأسرار لم يتم الإعلان عنها من قبل، وتسألهم عن آرائهم في عدد من نجوم الفن، وعن قضايا في الوسط الفني.

 

ويذكر أن فقرات البرنامج بالموسم الخامس، تتضمن فقرات مختلفة منها: فقرة مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، عدو ولاحبيب، ماذا لو، اللحظه الجرئية، وشيخ الحارة الذي يطل هذا العام بشكل مختلف.

 

ويشار إلى أن الموسم الخامس من البرنامج، استكمالًا لسلسلة حوارية، بدأتها المذيعة بسمة وهبة، واستمرت لثلاث سنوات، ومن بعدها تقدمها المخرجة إيناس الدغيدي للعام الثاني على التوالي. والجدير بالذكر، أن السيناريست مدحت العدل الذي كتب كلمات "اللي خان" وهي تتر مسلسل "ضد الكسر"، ويعرض حاليًا في رمضان، من بطولة نيللي كريم، وتغني التتر المطربة كارول سماحة، المسلسل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويذكر أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa