الخميس 2 مايو 2024

خضوع أسامة منير للحجر المنزلي للمرة الثالثة

أسامة منير

فن20-4-2021 | 15:05

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان أسامة منير، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية "إنستجرام"، خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطلب من جمهوره الدعاء له خاصة بعد إصابته للمرة الثالثة.

 

وعلق منير على الصورة قائلاً: "الحمد لله على كل حال، ومن أجل كل حاجة، وفي كل حال، إيجابي كورونا للمرة الثالثة.. دعواتكم".

 

وانهالت تعليقات جمهوره ومحبيه بالدعاء له على النحو التالي:" سلامتك ألف سلامة"، وعلق آخر: "شفاك الله وعافاك ألف سلامة عليك"، كما جاء تعليق من طبيبة قائلة: "أستاذ أسامة كطبيبة حابة أقولك إن الفحص عادي يكون إيجابي لمدة ثلاثة أشهر ولكن أنت تكون شفيت وغير معدي بعد إتمام أسبوعين".

 

وجدير بالذكر مشاركة الإعلامي أسامة منير، مؤخراً جمهوره بخبر دخوله إلى الحجر المنزلي مع أسرته لإصابتهم بـ"كوفيد19"، عبر حسابه الرسمي "إنستجرام"، معلقاً: "أعتذر عن تقديم حلقة اليوم من برنامج أنا والنجوم وهواك.. حجر منزلي.. ربنا يعدي الأمور على خير".

 

وبعد أن أثار خوف جمهوره عليه، قام بتعديل البوست موضحاً إصابة ابنه ناير، وعدم إصابته شخصياً قائلاً: "أنا آسف لعدم التوضيح أبني الصغير ناير هو اللي اتصاب، وأنا وكل الأسرة في الحجر المنزلي.. ألف شكر علي دعواتكم و بإذن الله خير".

 

ويذكر أن الفنان أسامة منير، قد أصيب بالفعل مرتين بفيروس كورونا، وأخضع لبروتكول العلاج داخل الحجر المنزلي، وكانت إصابته الأولى خلال زيارته لدولة "المجر"، في شهر ديسمبر قبل الماضي . والمرة الثانية في شهر سبتمبر الماضي.

 

وفي سياق متصل، كان قد عبر الفنان أسامة منير، خلال استضافته ببرنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، المُذاع عبر قناة "الحياة"، عن أهم القضايا التي تواجه المجتمع المصري ومنها مشكلة الخيانة الزوجية، والتي تعد من أهم مسبباتها غياب المودة والتواصل بين الأزواج، لافتاً النظر إلى ضرورة وجود الاحترام بين الطرفين، وموضحاً معنى الحب وأن لابد من وجود مشاكل لأن هذه هي طبيعة الحياة، لكن على الطرفين استغلال هذه المشاكل لتقوية روابط العلاقة وليس هدمها.

 

وأضاف:" أن هناك علامات تدل علي أنن علاقة الحب لن تكتمل ومنها عدم التفاهم وعدم احترام الطرف الآخر".

Dr.Randa
Dr.Radwa