السبت 27 ابريل 2024

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "قصر النيل"

صورة تجمع أبطال عمل مسلسل قصر النيل

فن20-4-2021 | 03:00

هنادي محمود

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "قصر النيل"، للنجمة دينا الشربيني، الذي يعرض على شاشة قناة "ام بي سي مصر"، في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، كما يعاد أيضاً على قناة "إم بي سي مصر 2" في تمام الساعة 1 صباحاً.

 

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة بتذكر "فوزي" أحمد خالد صالح مشهد تمثيلي في المسرح أثناء عمل بروفات لمسرحية كانت شاركه فيها حبيبته "سوسن" قبل وفاتها، وكان يعمل في المسرح دون علم أسرته، بالإضافة إلي تذكره بعض من المواقف السعيدة مع زوجته الراحلة.

 

ومن ثم التقت "كاميليا" دينا الشربيني بالمحامي "عزت" صلاح عبدالله، بعيدا عن القصر ولكن شعر المحامي بالخوف من أن يراهم أحد سوياً، وتطلب منها أن تحاول معرفة مكان صندوق الذهب الذي يخبأه خالها "ممدوح" محمود البزاوي بأقصى سرعة.

 

ويكمل الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، التحقيق مع فوزي في قضيه قتل عمه "منصور السيوفي" صبري فواز، بعدما علم بمكانه من شقيقه "حسين".

 

وبعد ذلك ذهب لزوجته وحبيبته "سوسن" فوجدها مقتولة شنقاً بداخل منزلها، وكان يعلم من "منصور السيوفي" أثناء الحفل بأن والده هو من قتلها.

 

وتنتهي الحلقة بتوجيه الضابط خالد نوح تهمة قتل منصور السيوفي إلى فوزي بدافع الانتقام.

 

المسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي، محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء، عمر السعيد، سامي مغاوري، فاطمة عادل، محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، غناء التتر "ما بنقدرش" للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa