السبت 27 ابريل 2024

ريهام حجاج تصل إلى "فتحي" في الحلقة السابعة من مسلسل "وكل ما نفترق"

مسلسل وكل ما نفترق

فن20-4-2021 | 00:44

أماني أسامة

عرضت اليوم الحلقة السابعة من حلقات مسلسل "وكل مانفترق" والتي تحمل اسم "عاش من شافك"، وعرضت على عدة قنوات من بينهم قناة cbc في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى قناة المحور في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما ستعرض الحلقة على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلى قناة dmc في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

 

بدأت أحداث الحلقة بخروج زوجات العمدة الثلاثة من البيت في الليل، وتراهم مأمونة من غرفتها وتذهب خلفهم، وتسمعهم يتفقون مع "وردة" رانيا يوسف ليتخلصوا من مأمونة.

 

وتنتهي "قمر" ريهام حجاج من استعادة ذكريات مأمونة لتعود وهي بين أيدي رجال شيخ الغفر ليقتلوها، ولكن يتقدم بعض من أهالي البلاد ليدافعوا عنها ويخرجوها، وتفيق "قمر" بعدها تجد نفسها بمنزل العمدة الجديد.

 

وتقوم "قمر" بزيارة "وردة" رانيا يوسف، وتخبرها بأنها لا تريد إيذاءها، وتطلب منها بأن تخبرها بمكان شخص يدعي "هارون" وهو "فتحي" الذي تبحث عنه "قمر" منذ فترة.

 

وتنتهي أحداث الحلقة حين تصل "قمر" إلى المنزل الذي أخبرتها "وردة" أن "هارون" متواجد به.

 

مسلسل "وكل مانفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Dr.Randa
Dr.Radwa