الجمعة 26 ابريل 2024

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المداح.. حمادة هلال يقرر استغلال قدراته الخاصة

حماده هلال

فن19-4-2021 | 23:13

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021، ويجسد فيه دور شيخ تقي يدعى صابر، أعطاه الله قدرات خاصة يرفض إستغلالها بالشر ليستغلها في فعل الخير.

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من أحداث المسلسل،  ترك"صابر" لصندوق "غالب"جمال عبد الناصر، بعد رؤيته أثناء الجنازه إلا أنه يكتشف بأن هذه تهيؤات فيراجع نفسه ويستكمل صلاة الجناز.
 
وتستكمل أحداث الحلقة بخروج الشيخ"سلام"أحمد بدير، من السجن بعد أن أتهم في مقتل غالب، ويخبره أبنه"عز" هادي خفاجة، بأن "صابر" تركه ولم يستطيع الوقوف بجانب أبيه في ذلك الموقف ليحضر جنازة غالب، إلا أن أبيه يفرح بهذا الخبر ويرى أنه تقي وراجل يعتمد عليه لعدم تركه لبنات غالب، في هذا المآزق دون وجود رجل جانبهم.

 وتستكمل الأحداث بإرسال "منال"دنيا عبد العزيز،أخت"رحاب" حبيبة صابر والتي تجسد دورها نسرين طافش، رسالة له من هاتف أختها و تخبره برغبتها في لقائه، ثم تذهب له ويتفاجئ "صابر" بوجود "منال" وليس "رحاب" حبيبته وتخبره بحبها الشديد له فينتهرها صابر، ويحاول تبكيتها على ما تفكر فيه.

ثم يعود "صابر" لمنزله ويعمل علي تبكيت نفسه لشعوره بالذنب لمقتل غالب، فتقوم والدته والتي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، بالتربيت عليه وحثه على أن يخبر أبيه بشأن ذنبه ليخفف عنه، لكن "صابر" يخبره بأنه أرتكب خطأ يندم على فعله دون أن يحدثه بتفاصيله.

ثم تتطور الأحداث بقيام"زين"محمد عز، بعرض الزواج على رحاب، ثم تقوم إحدى ممرضات المستشفى بدس السم لـ"حسن"خالد سرحان، لكن يتم معالجته وتأجيل تحقيقات النيابة معه، وعقب ذلك يذهب "صابر" مع الصحفي "عمرو" ليقوم ببيع قطعة الذهب له، إلا أن خلال حديث "صابر" مع رجل الأعمال"سمير"محسن منصور، يخبره من خلال قدراته الخاصة عن ضرورة التصرف في الآثار التي يخبئها بخزنته، فيتفاجئ "سمير" بمعرفته بذلك .

فهل سيقوم صابر بقبول العمل معه وإستغلال قدراته الخاصه في أعمال الشر أم لا هذا ما سنعرفه خلال الحلقة القادمة.

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Randa
Dr.Radwa