الجمعة 26 ابريل 2024

نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد

محمد رمضان

فن19-4-2021 | 21:00

نورهان أسامة

رد الفنان محمد رمضان علي عدة كلمات بسيطة، علق بها رجل الأعمال نجيب ساويرس علي مسلسل "موسي"، حيث رد الاول عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، معلقا: "شهادة أعتز بها من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ..موسي.. ثقة في الله نجاح".

 

وأشاد رجل الأعمال الكبير نجيب ساويراس بمسلسل "موسي" للفنان محمد رمضان، حيث علق علي المسلسل عبر "تويتر"، مغردا: "المسلسل اكثر من رائع.. تمثيل واخراج وتصوير.. ومحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسي متابعة يوميا".

 

محمد رمضان يرد علي نجيب ساويرس

ويعرض المسلسل يوميا، علي طول الشهر الكريم، حيث يعرض علي 6 قنوات مختلفة، فيعرض علي قناة DMC في تمام الساعة 6:30 مساءا، علي أن تكون الإعادة الساعة 11:30 مساء، إضافة إلى عرضه علي قناة DMCدراما الساعة 8:00 مساءا، وقناة mbc في تمام الساعة 8، وقناة mbcالعراق الساعة 8، قناة artحكايات في الساعة 10:00، artحكايات2 في تمام الساعة1:00 صباحا.

 

ومسلسل "موسي" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب.

 

وتدور أحداث المُسلسل في الخمسينات مُرورًا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa