الجمعة 26 ابريل 2024

السر الأخير لـ محمد إمام.. تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل النمر

محمد إمام

فن19-4-2021 | 01:21

نورهان اسامة

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "النمر"، والذي يعرض يومي عبر قنوات أبو ظبي والحياة، بحديث شمس الحلق "نرمين الفقي" مع نوح "محمد إمام"، حيث يتمحور حديثهما حول علي ابنها "محمد مهران"، فيما يصل الشيمي رضوان "محمد رياض" لإحدى المستشفيات المتخصصة للأمراض العقلية، بالوقت الذي يتحدث فيه عنتر الحلق "بيومي فؤاد"، مع ابنه "خالد أنور" حول موضوع فريدة "ولاء الشريف" وإلى أين انتهي.


فى نفس الوقت، تحاول فيه ملك "هنا الزاهد"، مع مساعدها بالمحل حامد لشرح طبيعة العمل لنوح، ليتمكن من مجراته للأمور، ويتضح سبب دخول الشيمي لمستشفي الأمراض العقلية، حيث كان في زيارة مع سيدة تدعي "إلهام"، ويقطع مشاجرة نصر مع نوح حول العمل بالمحل، مشاجرة أشد خطورة منهما، حيث يهجم الحاوي "أحمد حلاوة" علي حسن الحلق عند خروجه من محله مع والده، حيث يحمل الأول سكينة وينوي طعنه بها ولكن ينجده الناس منه.


ويطلب الجمبولي "محمد محمود" من سكلانس "محمود حافظ" بنقل أخبار نوح له أول بأول، فيما يُبلغ حسن الحلق الشرطة عن محاول قتل الحاوي له، حيث تحضر الشرطة فورا وتلقي القبض علي الحاوي وسط صراخ إبنته، لتهرب ملك بعد ذلك المشهد  من شارع الصاغة بسيارتها برفقة نوح، حيث يذهبا لإحدي دور الأيتام، فيما تحاول شمس أن تأخذ عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" لجانب صفوفها، والذي يستجيب لطلبها فورا.


بعد إنتهاء وقت ملك ونوح بدار الأيتام، لتأخذه إحدي الأماكن الساحرة بمنطقة الحُسين، تتابع الأحاديث بينهما لتأخذ مجري شبه رومانسي، فيما يتقابل عنتر الحلق سريا مع عبير "سامية الطرابلسي"، حيث يتتناول احاديثهم طريقة لخيانة الشيمي والإستلاء علي أمواله، دون إبنتباه منهما لخمسة عيون تراقبهم، حيث يقف علي الزاوية الأخري عامر العقاد بمساعده سعفان "بيشوي طاهر"، لتكون كاميرا الهاتف التي تصورهم هي العين الخامسة لهم.


تتصاعد الأزمات بين حسن وفريدة بسبب محنة والدها، لينتهي المطاف بها تحمل لقب مطلقة حسن الحلق، بعد زواج لم يكتمل من الأساس، إضافة الي ابعاد تهمة اختطافها عنه، ليتضح بعد ذلك أن من خطفها ليس الا خالد الشيمي، والذي يرغبها لنفسه ولكنها دائما ما تجاوبه بالرفض، بينما يجلس عامر العقاد مع سعفان امام جهاز الكبيوتر لفحص قائمة المشتبه بهم في سرقة محل الشيمي رضوان، ليستقر الأمر بينهما علي خالد الشيمي وعلي الحاوي، حيث تقرر أن الجاني ليس الا واحدا منه.


يطلب علي الحاوي من والدته شمس مساعدته في إخلاء سبيل والده من تهمة الشروع في قتل حسن الحلق، والتي توافق اكراما لولدها، فيما يعرض الشيمي مبلغ من المال علي نوح، لشراء بعض الملابس الجديدة له، مقابل تفتيش شقة شمس عن الألمظات المسروقة، ويقطع عنتر لحظة تحدث مريحة بين عبير وزوجته سالي "إيناس كامل"، حيث كانت تشكي الأخيرة من تغير عنتر مع شكها بوجود إمرأة أخري بحياته.


بينما يتناول عامر العقاد طعامه، تتعطل كاميرات مراقبة محل عنتر الحلق، لينتفض مع مساعده سعفان والذي كشف أمر الكاميرات، متوجهين الي محل الحلق، مع منادتهم للباقي الرجال، ولكن يركش الشخص الملصم فجأة من أمامهم ليندفعوا بالكامل من خلفوا.


وتنسد ستار الحلقة السادسة، بكشف النمر الملصم عن وجهه، مع تفريغ مسروقاته بالكامل أمامه، حيث النمر ليس إلا نوح الفاقد للذاكرة، والي يجسده الفنان محمد إمام.


ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، نرمين الفقي، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد عبدالله محمود، بيشوي طاهر، مؤمن نور، إيناس كامل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa