السبت 27 ابريل 2024

أمنية.. سهر الصايغ تروج لمسلسل الطاووس

فن5-4-2021 | 19:27

حسام يونس

شاركت الفنانة سهر الصايغ، جمهورها بمجموعة صور للبوسترات الرسمية لمسلسل الطاووس، على حسابها عبر إنستجرام، وعلقت قائلة: "الطاووس، رمضان 2021، أمنية، قناة النهار، إخراج رؤوف عبدالعزيز". 

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس" حول تقديم النجم جمال سليمان شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة قناة "النهار".

ومسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبدالغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ريم المصري، جورج اشرف، أحمد فؤاد سليم، أشرف مصيلحي، ياسر فرج، مها نصار، وتأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

ويذكر أن "الصايغ" خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "النهاية" وتدور أحداثه في عام 2120 بالقدس، ويحاول المهندس زين "يوسف الشريف" البحث عن حل لأزمة الطاقة، والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

ومسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، سوسن بدر، إياد نصار، محمود عبدالمغني، باسل الزارو، محمد محمود عبدالعزيز، باسم مغنية، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة يوسف الشريف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، زكريا القفاص، محمد عبدالقوي، ياسر سامي.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "حب عمري"، الذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي، بطولة كلاً من الفنانين: هيثم شاكر، محمد عادل، منة فضالي،  أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج الذهب للإنتاج الفني والتوزيع.

Dr.Randa
Dr.Radwa