الجمعة 26 ابريل 2024

نبيل الحلفاوي عن مباراة الأهلي: أسوأ شوط

فن21-1-2021 | 18:14

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن استيائه من أداء لاعبين النادي الأهلي في المباراة التي يخوضها اليوم الخميس أمام نادي المقاولين العرب، وأشار نبيل الحلفاوي إلى أنه يعتبر هذا هو أسوأ أداء للنادي على مدار تاريخه.

ونشر نبيل الحلفاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "أسوأ شوط للأهلي منذ الحملة الفرنسية.. حالتهم جميعصا غريبة جدًا.. أوعى تخرج بواليا بعد إضاعته الغريبة للهدف المضمون".

وأضاف نبيل الحلفاوي قائلًا: "سيبه يمكن يسجل ويسترد ثقته بنفسه.. يا ريت نشوف طاهر في الوسط وشريف جناح التعادل وارد والفوز احتماله ضعيف".

ومؤخرًا أعلن الفنان نبيل الحلفاوي اعتذاره عن المشاركة بأي أعمال في هذا العام، وأرجع السبب إلى تصاعد أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وخاصة بعد إصابة عدد كبير من الفنانين به.

وقال نبيل الحلفاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: "عن نفسي يعتذر عن أي عمل جديد في ظل هذا التصاعد في الإصابات وسرعة الانتشار على الأقل حتى ينتهي فصل الشتاء.. ولما نشوف أخرتها".

وانتهى الفنان نبيل الحلفاوي من تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل "القاهرة كابول"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول بعض المؤامرات التي تواجهها المنطقة العربية، وخاصة بالفترة الأخيرة، ويسلط الضوء على الإرهاب بالمنطقة العربية.

ويشارك الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل "القاهرة كابول" كلًا من خالد الصاوي، وطارق لطفي، وسامح السيد، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وحسني شتا، وخالد كمال، ومعتز هشام، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويعد مسلسل "أمر واقع" هو آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي على شاشة التليفزيون، وهو من إنتاج عام 2018، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، والإثارة، وجسد به دور "أحمد هدايت".

    Dr.Randa
    Dr.Radwa