الجمعة 26 ابريل 2024

هنا الزاهد تظهر مع محمود عبدالمغني في كواليس «حلوة الدنيا سكر»

فن21-11-2020 | 19:20

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان محمود عبدالمغني، من كواليس مسلسلها الجديد «حلوة الدنيا سكر».


وتدور أحداث المسلسل من خلال 9 قصص مختلفة، كل قصة تُعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري، ويضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف.


وتم اختيار مؤلفي قصص المسلسل، وهم: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، ومن المقرر بدء عرضه بنهاية الشهر الحالي.


وتُجسد هنا الزاهد في حكاية "قولي لأحمد" دور دكتورة تعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سر، سيقوم بتغيير مجرى حياتها.


ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" والذى تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa