الجمعة 26 ابريل 2024

تامر حسني ينتهي من تسجيل أغنيات جديدة (خاص)

تامر حسني

فن4-12-2021 | 23:22

دار الهلال

يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق سراح عدد من مشروعاته الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، بعد أسابيع من التحضيرات المتواصلة.

وعلمت بوابة «دار الهلال» أنّ تامر انتهي من تسجيل عدد من أغانيه بالتعاون من الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي، والذي تعاون معه أيضًا في ألبومه الأخير.

ومن المنتظر أن يعلن حسني عن مواعيد طرح أغانيه الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، وسوف يستقر قريبًا على أغنية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان تامر احتفى، عبر "إنستجرام" بحفله الأخير بجامعة المستقبل في القاهرة، ونشر صورة تجمعه بالموهبة الغنائية دانيا الحريري، وعلّق عليها: "مليون تحية لشباب جامعة المستقبل في حفل النهارده.. بجد حفلة مش عادية، روح عظيمة وطاقة هايلة واستقبال مش طبيعي من حب وترحاب والله أنا بحبكوا أكتر وأتمنى لكل واحد فيكم النجاح، شكراً شباب وإدارة وأساتذة جامعة المستقبل، شكرًا لرئيس الجامعة خالد العزازي، مش هوصيك على درجات أعمال السنة، طلاب جامعتك يستاهلوا والله.. نظام ورقي وروح مشرفة فعلًا". 

وختم: "شكر كبير جدًا لعباقرة المسرح العربي، ودانيا الحريري الموهبة الغنائية اللي بقدمها لأول مرة".

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد.

ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

وألبوم "خليك فولاذي" من توزيع توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

Dr.Randa
Dr.Radwa