السبت 27 ابريل 2024

غضب بنادى بنى سويف الرياضى بسبب قيام حارس مرمى الفريق بالتشهير

غضب بنادى بنى سويف الرياضى بسبب قيام حارس مرمى الفريق بالتشهير بالنادى مستند

محافظات25-7-2021 | 21:29

شعبان طه

سادت حالة من الغضب والإستياء والضيق بين أعضاء مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى، والإدارة الفنية للفريق بسبب قيام بعض اللاعبين بنشر منشورات عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تجاه نادى بنى سويف الرياضى ومجلس إدارته والجهاز الفنى للفريق الكروى الاول والتى عبروا فيها عن استيائهم من تأخر البت فى الشكاوى المقدمة منهم لاتحاد الكرة المصرى.

وأعرب محمد يوسف المدير الفنى لبنى سويف عن دهشته من قيام اللاعبين بتوجيه الانتقادات للفريق بالفترة الأخيرة خاصة فى ظل عقده أكثر من جلسة معهم خلال الموسم بجانب تفهمه لمطالبهم .

وقال المدير الفنى لفريق الكرة بنادي بنى سويف : اللاعبين تقدموا بشكوى رسمية للاتحاد الكرة المصرى وقمنا بالرد على الشكوى بالمستندات ولكن تفاجئت خلال الفترة الماضية بقيام بعض اللاعبين بنشر منشورات مسيئة ضد النادى .

وتابع بقوله : أبلغنا بعض اللاعبين بتوجيه الشكر لهم وهناك البعض انتهت عقودهم رسميا مع النادى بانتهاء الموسم، مختتما كلامه قائلا :  سيتم تقديم شكوى مرفق بها منشورات حارس المرمى الراحل عن الفريق فيما سيتم تحويل حارس المرمى الحالى للتحقيق بالنادى لما بدر منه .


وكان قد شهد نادى بنى سويف الرياضى، فى وقت سابق،  حالة من الهرج والمرج بسبب انقطاع الكهرباء عن بعض المبانى بداخل النادى، بسبب المديونية المالية المتأخرة بالسداد لصالح شركة الكهرباء. 

 

وسادت حالة من الغضب والإستياء والضيق والحزن بين أعضاء الجمعية العمومية لنادى بنى سويف الرياضى، بسبب انقطاع الكهرباء عن النادى، وإرتفاع المديونية المالية عن النادى الرياضى.

 
ومن جانبه قال جابر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى، عبر بيان له جاء فيه نصا : " نصت الماده التاسعه من قانون رقم 71 لسنة 2017 الخاصه بالرياضه على أن تتمتع الهيئات الرياضيه المشهره  بعدة إمتيازات من بينها الإعفاء من 75% على الأقل من قيمة استهلاك الكهرباء والمياه والغاز )  وبالتالى يقوم النادى بسداد 25% بشكل منتظم وكان آخر سداد فى 31/5/2021 مبلغ 8 آلاف جنيه تقريباً   وهذا الأمر متبع أيضاً مع شركة المياه  إلا أن شركة الكهرباء لها وجهة نظر اخرى  وهى عدم الاعتراف بالقانون ".

وأضاف : " قمت  بالتواصل مع كافة المسئولين بشركة الكهرباء حتى رئيس مجلس إدارة الشركه الذين صمموا جميعاً على ضرورة سداد ما يقارب 750 الف جنيه قيمة المتأخرات من وجهة نظرهم وحاولت معهم مرارا وتكراراً شرح أن النادى مؤسسه ذات نفع عام تخدم أكثر من 12 الف عضويه عائليه إلا أنهم مصممين على ما هم عليه ".

وتابع قائلا : " قمت بالاتصال على مكتب المحافظ وأخذت وعد من اخى المحترم محمود المغربى بعرض الأمر على المحافظ وما زالنا منتظرين الرد ... لذا  فتم  إرسال فاكسات إلى معالى دولة رئيس الوزراء ومعالى وزير الشباب والرياضة ومعالى المحافظ   وتم تحرير محضر إثبات حالة بقسم الشرطة ".

Dr.Randa
Dr.Radwa