الجمعة 26 ابريل 2024

محافظ بورسعيد وأعضاء لجنة "محلية النواب " يتفقدون أعمال التطوير بشارع الشاحنات بالضواحي

جانب من الحضور

محافظات18-6-2021 | 20:46

دار الهلال

أجرى عادل الغضبان محافظ بورسعيد، برفقة وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة أحمد السجيني اليوم بجولة ميدانية داخل شارع الشاحنات بحي الضواحي، للوقوف على أعمال التطوير الجارية بالشارع والذى يعد أحدث الشوارع المطورة بالحى، فى إطار خطة التطوير الشاملة لمنظومة الطرق والنقل، واستكمالا لجولة اللجنة التفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة .

وأوضح المحافظ ،خلال الجولة، أن قطار تطوير الطرق وصل الي شارع الشاحنات والذي يأتي استكمالا لخطة التطوير الشاملة التى يشهدها مدخل محور ٣٠ يونيو بالمحافظة، والتي تتضمن رفع كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية المحيطة بمدخل ٣٠ يونيو، لمواكبة المشروعات القومية الجديدة بالمنطقة.

واستعرض المحافظ أعمال التطوير التي تمت بشارع الشاحنات، حيث شمل تطوير الشارع تركيب أعمدة إضاءة ورصف وتجميل الشارع بشكل حضاري يتناسب مع طبيعة المشروعات القومية بالمنطقة، ليصبح شارع الشاحنات من أكثر المحاور المرورية الهامة بحي الضواحي بعدما كان يشهد التكدس والازدحام ..

وحرص المحافظ ووفد لجنة محلية النواب ،خلال الجولة، على لقاء عدد من المواطنين، للتعرف على آرائهم حول أعمال التطوير والتنمية التي تشهدها المنطقة بالكامل من تطوير ورصف الطرق وإتاحة محاور مرورية جديدة، وتطوير الحدائق وإقامة مشروع الميناء البري الجديد.
ومن جانبهم، أشاد وفد " محلية النواب " بأعمال التنمية الشاملة على كافة الأصعدة داخل حي الضواحي، وما لمسوه من تغيير واقعي يحقق مستوى أفضل للمواطن، ويبرز جهود الدولة المصرية فى مختلف القطاعات.
كما أشادوا بالخطة الشاملة لتطوير مدخل بورسعيد من جهة الجنوب، الواقع في حي الضواحي، مؤكدين أن أعمال التطوير تمت بالتوازي وفى وقت قياسي ويحقق أهداف التنمية المستدامة بمحافظة بورسعيد على كافة المستويات.

Dr.Randa
Dr.Radwa