الأربعاء 8 مايو 2024

رئيس "الوطنية للإعلام" يهنئ الإعلاميين بعيدهم السابع والثمانين

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين

أخبار30-5-2021 | 21:20

دار الهلال

هنأ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، الإعلاميين بمناسبة عيدهم السابع والثمانين متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

وقال زين - في بيان اليوم الأحد - "في تلك المناسبة وذكرى هذا اليوم انطلقت عبارة (هنا القاهرة) لأول مرة عبر أثير الإذاعة عام 1934 إيذانًا بميلاد الإذاعة المصرية، وانطلقت معها حركة التنوير والفكر والثقافة بتقديم رسالة إعلامية شكلت وجدان الأمة بإبدعات مؤثرة في الشخصية المصرية".

وأضاف زين أن الإذاعة والتليفزيون المصريين قدما إعلامًا وطنيًا لعب دورًا كبيرًا في تشكيل وعي ووجدان المصريين وتنوير العقول، كما قدما محتوىً إعلاميًا متميزًا أسهم بقوة في معالجة العديد من قضايا وهموم المجتمع، ولا يزال الإعلام المصري يخوض معركة الوعي بمهنية ومصداقية لإعلام الرأي العام بكافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والتصدي للشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من جهود الدولة المصرية في كافة المجالات".

وأكد أنه "يقع على عاتق أبناء الإعلام المصري توعية المجتمع بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في مختلف المجالات لتحقيق التنمية والرخاء للشعب المصري"، لافتًا إلى أن الإعلام المصري يمتلك من المقومات التي تمكنه من تحقيق أهدافه ومواصلة دوره في تقديم المساندة الإعلامية لكافة مؤسسات الدولة المصرية في مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، وفي حربها ضد الإرهاب الأسود.

وأكد رئيس الوطنية للإعلام مواصلة العمل الجاد وبذل كل الجهد من أبناء الهيئة بما يضمن الاستمرارية في تحقيق تلك الأهداف وتحقيق النجاح بالجميع وللجميع، مشيرًا إلى ما تم من تطوير في المحتوى

والشكل بمختلف قنوات وإذاعات الوطنية للإعلام بيد أبنائها مع استمرار السير في هذا النهج بخطى ثابتة لتعظيم موارد الهيئة وتحقيق المنافسة ومواكبة مستجدات العصر.

 

Egypt Air